تمخضت مباراة الدربي الكناوي في الدرجه الاولى والتي جمعت بين الفريق المضيف هبوعيل كفركنا والفريق الشقيق مكابي كفر كنا على ارض ستاد الدوحه في سخنين عن فوزا مستحقا للاخضر الكناوي على الاحمر الكناوي بالنتيجه (1-0) . الفريقان حضرا لهذه المباراه في حال لا يحسدا عليه كون الفريقان يقبعان في مراتب متأخرة من قاع لائحة الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية "أ" ويصارعان من اجل بقائهما في الدرجه الاولى وفوز مكابي على هبوعيل ادى الى تبادل بين الفريقين في المراتب وادى الى تخطى فريق مكابي لهبوعيل في اللائحة. الشوط الاول من المباراه كان تحت سيطرة فريق مكابي كفر كنا اللذي احكم سيطرته على مجريات اللعب وشن الهجمات المكثفة باتجاه مرمى هبوعيل وهذه الهجمات اتت ثمارها في الدقيقة (9) بعد ان سدد اللاعب اوفك يفرح الى الشباك معلنا تفوق الفريق الاخضر على الفريق الاحمر الكناوي بالنتيجه(1-0) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول. الشوط الثاني جاء مغايرا عن سالفه وتحول الاداء والسيطرة لصالح فريق هبوعيل كفر كنا حيث احكم الاحمر الكناوي قبضته على مجريات اللعب واخذ بشن هجمات مكثفه باتجاه مرمى مكابي في محاوله لادراك التعادل واتيحت له العديد من الفرص لكن لم تستغل . وفي الدقيقة (67) حكم المباراه يبعد لاعب فريق هبوعيل كفر كنا ادهم شبلي بالبطاقة الحمراء بعد ان قام بدفع حكم المباراه والتفوه بعصبيه نحوه وعليه بقي فريق هبوعيل كفر كنا يلعب بعشرة لاعبين ما صعب عليه المهمة بادراك التعادل وعليه انتهت المباراه بفوز مستحق لمكابي على هبوعيل بالنتيجه (1-0).

تمخضت مباراة الدربي الكناوي في الدرجه الاولى والتي جمعت بين الفريق المضيف هبوعيل كفركنا والفريق الشقيق مكابي كفر كنا على ارض ستاد الدوحه في سخنين عن فوزا مستحقا للاخضر الكناوي على الاحمر الكناوي بالنتيجه (1-0) .

 


الفريقان حضرا لهذه المباراه في حال لا يحسدا عليه كون الفريقان يقبعان في مراتب متأخرة من قاع لائحة الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية "أ" ويصارعان من اجل بقائهما في الدرجه الاولى وفوز مكابي على هبوعيل ادى الى تبادل بين الفريقين في المراتب وادى الى تخطى فريق مكابي لهبوعيل في اللائحة.
الشوط الاول من المباراه كان تحت سيطرة فريق مكابي كفر كنا اللذي احكم سيطرته على مجريات اللعب وشن الهجمات المكثفة باتجاه مرمى هبوعيل وهذه الهجمات اتت ثمارها في الدقيقة (9) بعد ان سدد اللاعب اوفك يفرح الى الشباك معلنا تفوق الفريق الاخضر على الفريق الاحمر الكناوي بالنتيجه(1-0) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني جاء مغايرا عن سالفه وتحول الاداء والسيطرة لصالح فريق هبوعيل كفر كنا حيث احكم الاحمر الكناوي قبضته على مجريات اللعب واخذ بشن هجمات مكثفه باتجاه مرمى مكابي في محاوله لادراك التعادل واتيحت له العديد من الفرص لكن لم تستغل .
وفي الدقيقة (67) حكم المباراه يبعد لاعب فريق هبوعيل كفر كنا ادهم شبلي بالبطاقة الحمراء بعد ان قام بدفع حكم المباراه والتفوه بعصبيه نحوه وعليه بقي فريق هبوعيل كفر كنا يلعب بعشرة لاعبين ما صعب عليه المهمة بادراك التعادل وعليه انتهت المباراه بفوز مستحق لمكابي على هبوعيل بالنتيجه (1-0).

 










































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.