فن وترفيه

فارس كرم يساعد مرضى التوحد

أحيا الفنان فارس كرم حفلاً خاصاً في فندق الـ Regency في لبنان لصالح جمعيّة NAC – North Autism Center التي وضعت برنامجاً محدّدأً لعلاج السلوك و الصعوبات التعليمية للأطفال الذين يعانون من التوحد. وقدّم فارس مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد ونذكر منها "دادي"، "فوق المتر وسبعين"، "عاجبني" و"العاصمة" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ردّد كلمات الأغنيات قبل فارس وفي نهاية الحفل تسلم درعاً تذكارياً من رئيسة المركز السيّدة ريما فرنجيّة. على صعيد آخر، يستمرّ فارس ك..رم بحصد نجاح ألبومه الجديد حيث يحتلّ المراكز الأولى في المبيعات وعبر أثير مختلف الإذاعات العربية منذ الأيام الأولى على صدوره. يذكر أننا نشرنا أمس خبرا حول سفر فارس كرم إلى أستراليا حيث سيكون له جولة فنّية يلتقي فيها جمهوره من الجاليات العربية هناك ضمن ثلاث حفلات في 13 – 20 و27 من شهر نيسان/أبريل الجاري، ليعود بعدها إلى لبنان للتحضير لتصوير أول أغنية من الألبوم على طريقة الفيديو كليب بالإضافة إلى حلقة الـ Special الخاصة به.

أحيا الفنان فارس كرم حفلاً خاصاً في فندق الـ Regency في لبنان لصالح جمعيّة NAC – North Autism Center  التي وضعت برنامجاً محدّدأً لعلاج السلوك و الصعوبات التعليمية للأطفال الذين يعانون من التوحد.
 
وقدّم فارس مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد ونذكر منها "دادي"، "فوق المتر وسبعين"، "عاجبني" و"العاصمة" وسط تفاعل كبير من الحضور الذي ردّد كلمات الأغنيات قبل فارس وفي نهاية الحفل تسلم درعاً تذكارياً من رئيسة المركز السيّدة ريما فرنجيّة.
 
على صعيد آخر، يستمرّ فارس كرم بحصد نجاح ألبومه الجديد حيث يحتلّ المراكز الأولى في المبيعات وعبر أثير مختلف الإذاعات العربية منذ الأيام الأولى على صدوره.
 
يذكر أننا نشرنا فى الشمس خبرا حول سفر فارس كرم إلى أستراليا حيث سيكون له جولة فنّية يلتقي فيها جمهوره من الجاليات العربية هناك ضمن ثلاث حفلات في 13 – 20 و27 من شهر أبريل الجاري، ليعود بعدها إلى لبنان للتحضير لتصوير أول أغنية من الألبوم على طريقة الفيديو كليب بالإضافة إلى حلقة الـ Special الخاصة به.
 
 







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.