فن وترفيه

نوال الزغبي مع جنيفر لوبيز وضد الليدي غاغا

رأت نوال الزغبي أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز هي "أيقونة في الموضة"، مع أنها ترتدي أحياناً أزياء "كارثيّة"، والنجمة ليدي غاغا هي الأسوأ "لا أحب أزياء الليدي غاغا وأعتبرها كارثة إجتماعية خصوصاً يوم إرتدت فستاناً مصنوعاً من اللحم علماُ أن إبنتي بتموت فيها"، مشيرة الى أنها تفكر جدياً في إطلاق خط أزياء خاص بها. وأعلنت نوال الزغبي أنها لا تتمنى دخول إبنتها تيا في مجال الفن قائلة "في الواقع لا علاقة لها بالفن، لأنها موهوبة بما يتعلق بالأزياء وأشعر أنها ستكون مصممة أزياء"، ورداً على سؤال عمّا إذا كانت تيا تغار منها باللاوعي كما يحلّل علماء النفس قالت "طبعاً لمست ذلك، لكنني أحرص على إعطائها حيزاً كبيراً من الإهتمام والمعنويات".

رأت نوال الزغبي أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز هي "أيقونة في الموضة"، مع أنها ترتدي أحياناً أزياء "كارثيّة"، والنجمة ليدي غاغا هي الأسوأ "لا أحب أزياء الليدي غاغا وأعتبرها كارثة إجتماعية خصوصاً يوم إرتدت فستاناً مصنوعاً من اللحم علماُ أن إبنتي بتموت فيها"، مشيرة الى أنها تفكر جدياً في إطلاق خط أزياء خاص بها.

وأعلنت نوال الزغبي أنها لا تتمنى دخول إبنتها تيا في مجال الفن قائلة "في الواقع لا علاقة لها بالفن، لأنها موهوبة بما يتعلق بالأزياء وأشعر أنها ستكون مصممة أزياء"، ورداً على سؤال عمّا إذا كانت تيا تغار منها باللاوعي كما يحلّل علماء النفس قالت "طبعاً لمست ذلك، لكنني أحرص على إعطائها حيزاً كبيراً من الإهتمام والمعنويات".























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.