برعاية جمعيه المنتدى النسائي في الجديده المكر أقيم امس يوم من الاعمال الخيريه يوم من التطوع والعمل الاجتماعي التطوعي الذي راعته الجمعيه النسائيه في البلدة. وقد اختارت جمعيه المنتدى النسائي هذه السنه مركز ماعتس لذوي الاحتياجات الخاصه حيث قام اعضاء الجمعيه بتنظيف الارض الخاصه بمركز ماعتس وتحضيرها للزراعه لبناء انتاج محلي لشباب وشابات مركز ماعتس حيث هدفهم الاساس تفعيل هذه الفئه من ذوي الاحتياجات الخاصه للعمل والاعتماد على انفسهم في الزراعه والعمل .ك ان يوم حافل من التطوع والفعليات التطوعيه حيث قام شباب المركز بدهان الجدران في المركز وزرع اشتال وورود واشجار في جديقه المركز ونظافه المركز ايضا وقام بافتتاح هذا اليوم المميز من العمل والتطوع مدير مركز ماعتس د. مهنا عكاوي الذي يعمل كل ما بوسعه لنجاح هذا المركز والعمل على تطوير الابداع والثقافه لدى ذوي الاحتياجات الخاصه ودعمهم من اجل حياة افضل لهم. وقام رئيس المجلس المحلي محمد شامي بالقاء كلمته في افتتاح هذا اليوم. وتضمن هذا اليوم ايضا فعاليات حركيه مع مدربه الحركه ناهد سويلات ورقص حركي وفعاليات عديدة وشارك طلاب صف التاسع في المدرسه الاعداديه البيروني ومربي الصف وسام اشقر وايضا المرشده نجوان ديب مسؤوله عن تعليم النطق في المركز وحضر كل من الضيوف من القريه المختصين في العمل الزراعي الذين لهم مشاركات فعاله في القريه كل من السيد خير اسدي والسيد احمد ميعاري .

برعاية جمعيه المنتدى النسائي في الجديده المكر أقيم امس يوم من  الاعمال الخيريه يوم من التطوع والعمل الاجتماعي التطوعي  الذي راعته الجمعيه النسائيه في  البلدة.

وقد  اختارت جمعيه المنتدى النسائي هذه السنه  مركز  ماعتس  لذوي الاحتياجات الخاصه  حيث قام اعضاء الجمعيه بتنظيف الارض الخاصه بمركز ماعتس  وتحضيرها للزراعه لبناء انتاج محلي  لشباب وشابات مركز  ماعتس حيث هدفهم الاساس تفعيل هذه الفئه من ذوي الاحتياجات الخاصه للعمل والاعتماد على انفسهم في الزراعه والعمل .ك

ان يوم حافل من التطوع والفعليات التطوعيه  حيث  قام شباب المركز بدهان الجدران في المركز وزرع اشتال وورود واشجار في  جديقه المركز ونظافه المركز  ايضا  وقام  بافتتاح  هذا اليوم المميز من العمل والتطوع  مدير  مركز ماعتس د. مهنا عكاوي  الذي  يعمل كل  ما بوسعه لنجاح هذا المركز والعمل على تطوير الابداع والثقافه لدى ذوي الاحتياجات الخاصه ودعمهم من اجل حياة افضل لهم.

 وقام رئيس المجلس المحلي محمد  شامي  بالقاء  كلمته في افتتاح  هذا اليوم.

 وتضمن  هذا اليوم  ايضا فعاليات  حركيه مع مدربه الحركه ناهد  سويلات ورقص  حركي  وفعاليات عديدة وشارك  طلاب صف التاسع  في  المدرسه الاعداديه  البيروني ومربي الصف  وسام  اشقر  وايضا المرشده نجوان ديب مسؤوله عن تعليم النطق في المركز وحضر كل من الضيوف من القريه  المختصين في العمل الزراعي الذين  لهم مشاركات  فعاله  في القريه كل  من السيد خير اسدي والسيد  احمد  ميعاري .
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.