فلسطيني

استمرار اعتقال رسام الكاريكاتور الزميل محمد سباعنة

أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن محكمة سالم العسكرية غرب جنين مددت اعتقال رسام الكاريكاتير الفلسطيني محمد فايق عبد الغني سباعنة (34) عاما من بلدة قباطية بمحافظة جنين، حتى تاريخ 28-2-2013. وقال المحامي مصطفى عزموطي لمركز أسرى فلسطين للدراسات بأن المحكمة العسكرية في سالم مددت توقيف رسام الكاريكاتير سباعنة بشبهة تقديم خدمات لجهات معادية مبينا بأن سلطات الاحتلال لا زالت تمنع المحامين من زيارته بحجة استكمال التحقيق معه في مركز تحقيق الجلمة لغاية منتصف الليلة الخميس. وأشار المركز إلى ان رسام الكاريكاتير الفلسطيني محمد سباعنة والذي يعمل رساما في جريدة الحياة الجديدة وله العديد من الرسومات اعتقل اثناء عودته من الأردن يوم السبت الماضي 16-2-2013 ، ثم حوله لمركز تحقيق الجلمة . وأدان مركز أسرى فلسطين اعتقال سباعنة بحجج وذرائع واهية ، في ظل سياسة تهدف لإسكات صوت الحق الفلسطيني.

أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن محكمة سالم العسكرية غرب جنين مددت اعتقال رسام الكاريكاتير الفلسطيني محمد فايق عبد الغني سباعنة (34) عاما من بلدة قباطية بمحافظة جنين، حتى تاريخ 28-2-2013.

وقال المحامي مصطفى عزموطي لمركز أسرى فلسطين للدراسات بأن المحكمة العسكرية في سالم مددت توقيف رسام الكاريكاتير سباعنة بشبهة تقديم خدمات لجهات معادية مبينا بأن سلطات الاحتلال لا زالت تمنع المحامين من زيارته بحجة استكمال التحقيق معه في مركز تحقيق الجلمة لغاية منتصف الليلة الخميس.

وأشار المركز إلى ان رسام الكاريكاتير الفلسطيني محمد سباعنة والذي يعمل رساما في جريدة الحياة الجديدة وله العديد من الرسومات اعتقل اثناء عودته من الأردن يوم السبت الماضي 16-2-2013 ، ثم حوله لمركز تحقيق الجلمة .

 وأدان مركز أسرى فلسطين اعتقال سباعنة بحجج وذرائع واهية ، في ظل سياسة تهدف لإسكات صوت الحق الفلسطيني.

استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل جاكي خوري مع عادل سباعنة شقيق الزميل محمد:


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.