محليات

جسرالزرقاء: اعتقال مشتبه ضبط مسدس بحوزته

عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه أنه "قام أفراد من شرطة "زخرون يعكوف" بإعتقال رجل يبلغ من العمر (33 عاماً) من سكان بلدة جسر الزرقاء، حيث شكوا في أمره وبتصرفاته الغريبة

عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه أنه "قام أفراد من شرطة "زخرون يعكوف" بإعتقال رجل يبلغ من العمر (33 عاماً) من سكان بلدة جسر الزرقاء، حيث شكوا في أمره وبتصرفاته الغريبة، وعندما طلبوا منه الوقوف حاول المشتبه الفرار منهم، وقام أفراد الشرطة باللحاق به وتمكنوا من القاء القبض عليه وعند تفتيشه وجدوا بحوزته مسدسا ومشطا بدون ترخيص" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان: " هذا وتم إعتقال الرجل للتحقيق معه وسيتم تمديد إعتقاله يوم غدٍ في محكمة الصلح في الخضيرة" الى هنا نص بيان الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.