في ضل النتائج السلبية التي حققها في الاونه فريق الدرجه الممتازة مكابي اخاء الناصره حيث خسر 6 مباريات من اصل سبعة مباريات ما حذا بادارة الفريق النصراوي الى التوصل لاتفاق ينهي عمل المدرب آفي سباغ

في ضل النتائج السلبية التي حققها في الاونه  فريق الدرجه الممتازة مكابي اخاء الناصره حيث خسر 6 مباريات من اصل سبعة مباريات ما حذا بادارة الفريق النصراوي الى التوصل لاتفاق ينهي عمل المدرب آفي سباغ .

وعليه قامت ادارة الفريق النصراوي باجراء مفاوضات مع المدرب مومو زعفران الذي كان قد درب سابقا فريق مكابي اخاء الناصره وهذه المفاوضات اتت ثمارها وتم ابرام اتفاق بين الطرفين على ان يستلم المدرب مومو زعفران مهمة تدريب الفريق وباشر مساء اليوم المدرب زعفران مهامه وقام بالاشراف على تدريب فريق اخاء الناصره.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.