هل تعانين من ترهلات البطن وخاصة بعد الولادة او فقدان الوزن . طبعاً تلك الترهلات تفقد بشرتك جمالها ما رأيك لو تجربي خلطة الشبة والنشا لشد ترهلات البطن او اي مكان في الجسم ؟ إليك إذاً مكونات هذه الوصفة وطريقة إستعمالها.على فكرة سيدتي هذه الوصفة من مميزاتها انها تساعد علي تفتيح الجسم ايضا . المكونات: شبة ناعمة نشا زيت زيتون قليل من الماء طريقة التحضير والإستعمال : امزجي الشبة والنشا ثم أضيفي زيت الزيتون وقليلا من الماء ضعي المزيج على البطن مثلاً أو المنطقة المراد شدها اتركي المزيج إلى أن يجف قومي بمسحه بقماشة مبللة أو إن استطعت اغسلي المكان بالماء الدافئ و أخيراً واظبي على هذه الخلطة ثم أخبرينا بالنتيجة .

هل تعانين  من ترهلات البطن وخاصة بعد الولادة او فقدان الوزن . طبعاً تلك الترهلات تفقد بشرتك جمالها ما رأيك لو  تجربي خلطة الشبة والنشا لشد ترهلات البطن او اي مكان في الجسم ؟ إليك إذاً مكونات هذه الوصفة وطريقة إستعمالها.على فكرة سيدتي هذه الوصفة من مميزاتها  انها تساعد علي تفتيح الجسم ايضا .


المكونات:

شبة ناعمة
 
نشا
 
زيت زيتون
 
قليل من الماء
طريقة التحضير والإستعمال :
امزجي الشبة والنشا ثم أضيفي زيت الزيتون وقليلا من الماء
 
ضعي المزيج على البطن مثلاً أو المنطقة المراد شدها
 
اتركي المزيج إلى أن يجف
 
قومي بمسحه بقماشة مبللة أو إن استطعت اغسلي المكان بالماء الدافئ
 
و أخيراً واظبي على هذه الخلطة ثم أخبرينا بالنتيجة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.