قام هذا الاسبوع القنصل الروسي في اسرائيل د. ايغور فوفوب وزوجته بزيارة مستشفى الجليل الغربي- نهاريا،وكان باستقبالهم مدير المستشفى د.مسعد برهوم وأعضاء الادارة الذين عرضوا امام الضيوف "عرض شرائح" يتضمن لمحة شاملة عن المستشفى ,نوعية الخدمات المقدّمه للجمهور,مدى الجاهزية لأي تصوّر طارئ مستقبلاً وأداء المستشفى خلال حرب لبنان الثانية. وتابع د.برهوم حديثه للقنصل والوفد المرافق أنه منذ عدة سنوات تجري في المستشفى دورة استكمال ERG (فرق رد الفعل لحالة الطوارئ) يشتركون فيها أطباء من الولايات المتحدة ودول اوروبيه ويضيف, :" قمنا باشراك أطباء من خارج البلاد للاستفاده من تجاربنا الناجحه في هذا المجال,وعلى أثر هذه الدورات تنوي ادارة المستشفى بالاستمرار بإقامة مثل هذه الفعاليات في المستقبل". كذلك أضاف د.برهوم أمام القنصل والوفد المرافق ان مستشفى الجليل الغربي في نهاريا هو الاول والرائد في البلاد الذي يعمل حسب منظومة " جودة الاداره" والذي يستوفي متطلبات ومعايير المعهد الوطني للجودة ISO. وواصل حديثه :" أننا نقوم بتقديم خدمات الطوارئ والإقامه العلاجيه للسياح الاجانب بنجاعة ومهنيه عاليه". وقد قام القنصل ترافقه ادارة المستشفى بجولة ميدانيه لمعهد الطب الوراثي لجسم الانسان,وحدة العلاج المكثّف,غرف العمليات وقسم النساء الوالدات,و أثناء جولته اطلع وزوجته على الأبحاث الخاصه التي تجرى في معهد الطب الوراثي والتي هي بدورها تدفع عجلة التطور العلمي والصحي. في نهاية جولته شكر القنصل د.برهوم وأعضاء الادارة على حسن الضيافة ووعد بفحص امكانيات المساعدة والتعاون الطبي والعلمي.

قام هذا الاسبوع القنصل الروسي في اسرائيل د. ايغور فوفوب وزوجته بزيارة مستشفى الجليل الغربي- نهاريا،وكان باستقبالهم مدير المستشفى د.مسعد برهوم وأعضاء الادارة الذين عرضوا امام الضيوف "عرض شرائح" يتضمن لمحة شاملة عن المستشفى ,نوعية الخدمات المقدّمه للجمهور,مدى الجاهزية لأي تصوّر طارئ مستقبلاً وأداء المستشفى خلال حرب لبنان الثانية.

وتابع د.برهوم حديثه للقنصل والوفد المرافق أنه منذ عدة سنوات تجري في المستشفى دورة استكمال ERG (فرق رد الفعل لحالة الطوارئ) يشتركون فيها أطباء من الولايات المتحدة ودول اوروبيه ويضيف, :" قمنا باشراك أطباء من خارج البلاد للاستفاده من تجاربنا الناجحه في هذا المجال,وعلى أثر هذه الدورات تنوي ادارة المستشفى بالاستمرار بإقامة مثل هذه الفعاليات في المستقبل".

qonsool150910a1.jpg

كذلك أضاف د.برهوم أمام القنصل والوفد المرافق ان مستشفى الجليل الغربي في نهاريا هو الاول والرائد في البلاد الذي يعمل حسب منظومة " جودة الاداره" والذي يستوفي متطلبات ومعايير المعهد الوطني للجودة ISO.

وواصل حديثه :" أننا نقوم بتقديم خدمات الطوارئ والإقامه العلاجيه للسياح الاجانب بنجاعة ومهنيه عاليه".

وقد قام القنصل ترافقه ادارة المستشفى بجولة ميدانيه لمعهد الطب الوراثي لجسم الانسان,وحدة العلاج المكثّف,غرف العمليات وقسم النساء الوالدات,و أثناء جولته اطلع وزوجته على الأبحاث الخاصه التي تجرى في معهد الطب الوراثي والتي هي بدورها تدفع عجلة التطور العلمي والصحي.
في نهاية جولته شكر القنصل د.برهوم وأعضاء الادارة على حسن الضيافة ووعد بفحص امكانيات المساعدة والتعاون الطبي والعلمي.

qonsool150910a2.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.