محليات

أهالي زيمر يفوزون بقسائم البناء بأسعار متدنية

نشرت ادارة أراضي الدولة نهاية الاسبوع الماضي نتائج مناقصة تسويق قسائم البناء في قرى زيمر، حيث فاز جميع المشاركين في المناقصة بأسعار معقولة ومقبولة، باستثناء مواطن واحد بسبب خلل في استمارت تقديم العرض.وصرح سمير درويش رئيس المجلس المحلي، بأن أشراف ادارة المجلس على اجراءات المناقصة، منع التنافس والمضاربة في الاسعار بين المشتركين في المناقصة، ما أدى الى فوز المواطنين بالقسائم بأسعار متدنية راوحت حول مائة ألف شيكل فقط للقسمية التي تبلغ مساحتها نصف دونم.يذكر أن هذه هي المناقصة الثانية لتسويق قسائم البناء في زيمر خلال سنة واحدة، حيث تم تسويق قسائم تكفي لاقامة مائتين وأربعين شقة سكنية في قرى زيمرالأربع يمة، ابثان، المرجة وبئر السكة.واستقبل الموطنون في زيمر نتائج المناقصة وفوزهم بالقسائم بالارتياح والرضى، حيث اتصل عشرات المواطنين برئيس المجلس سمير درويش واثنوا على حكمته في ضبط قواعد المناقصة والتسويق، الأمر الذي عاد بالخير والمنفعة على أهالي زيمر.وأكد سمير درويش أنه سيواصل التفاوض مع ادارة أراضي الدولة لتسويق المزيد من قسائم البناء في مسطح قرى زيمر خدمة للمواطنين.

نشرت ادارة أراضي الدولة نهاية الاسبوع الماضي نتائج مناقصة تسويق قسائم البناء في قرى زيمر، حيث فاز جميع المشاركين في المناقصة بأسعار معقولة ومقبولة، باستثناء مواطن واحد بسبب خلل في استمارت تقديم العرض.

وصرح سمير درويش رئيس المجلس المحلي، بأن أشراف ادارة المجلس على اجراءات المناقصة، منع التنافس والمضاربة في الاسعار بين المشتركين في المناقصة، ما أدى الى فوز المواطنين بالقسائم بأسعار متدنية راوحت حول مائة ألف شيكل فقط للقسمية التي تبلغ مساحتها نصف دونم.

70175382dscf5134.JPG

يذكر أن هذه هي المناقصة الثانية لتسويق قسائم البناء في زيمر خلال سنة واحدة، حيث تم تسويق قسائم تكفي لاقامة مائتين وأربعين شقة سكنية في قرى زيمرالأربع يمة، ابثان، المرجة وبئر السكة.

واستقبل الموطنون في زيمر نتائج المناقصة وفوزهم بالقسائم بالارتياح والرضى، حيث اتصل عشرات المواطنين برئيس المجلس سمير درويش واثنوا على حكمته في ضبط قواعد المناقصة والتسويق، الأمر الذي عاد بالخير والمنفعة على أهالي زيمر.

وأكد سمير درويش أنه سيواصل التفاوض مع ادارة أراضي الدولة لتسويق المزيد من قسائم البناء في مسطح قرى زيمر خدمة للمواطنين.

549798614dscf5136.JPG

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.