في إطار جهود وزارة النقل والمواصلات لضبط وتنظيم عمل المركبات و قيادتها في محافظات الوطن، ضبطت دوريات السلامة على الطرق – رام الله التابعة للوزارة حافلة ترخيصها 22 راكب و بداخلها 31 راكبا جميعهم من طلبة إحدى المدارس في محافظة أريحا و الأغوار، حيث قامت دورية السلامة باحتجاز رخصة المركبة وسحب الرخصه الشخصية للسائق لحين انتهاء الإجراءات القانونية بحقه وكذلك قامت شرطة المرور المرافقة للدورية بتحرير مخالفة بحق السائق. ومن ناحية أخرى، قامت دوريات السلامة على الطرق بحجز وثائق إحدى المركبات وتحديدا وثيقة خط سير المركبة العمومية " البيرمت" و ذلك بسبب ضبطها و بداخلها عشرة ركاب في محافظة رام الله (حمولة زائدة)، وقامت ذات الدورية بنقل ثلاثة ركاب لقرية كفر مالك، حيث أنهم كانوا حمولة زائدة عن المرخص والمسموح بها وفقا للقانون والنظام، وقد ترك هذا أثرا طيبا لدى الركاب وأهالي القرية .

في إطار جهود وزارة النقل والمواصلات لضبط وتنظيم عمل المركبات و قيادتها في محافظات الوطن، ضبطت دوريات السلامة على الطرق – رام الله التابعة للوزارة حافلة ترخيصها 22 راكب و بداخلها 31 راكبا جميعهم من طلبة إحدى المدارس في محافظة أريحا و الأغوار، حيث قامت  دورية السلامة باحتجاز رخصة المركبة وسحب الرخصه الشخصية للسائق لحين انتهاء الإجراءات القانونية بحقه وكذلك قامت شرطة المرور المرافقة للدورية بتحرير مخالفة بحق السائق.

ومن ناحية أخرى، قامت دوريات السلامة على الطرق بحجز وثائق إحدى المركبات وتحديدا وثيقة خط سير المركبة العمومية " البيرمت" و ذلك بسبب ضبطها و بداخلها عشرة ركاب في محافظة رام الله (حمولة زائدة)، وقامت ذات الدورية بنقل ثلاثة ركاب لقرية كفر مالك، حيث أنهم كانوا حمولة زائدة عن المرخص والمسموح بها وفقا للقانون والنظام، وقد ترك هذا أثرا طيبا لدى الركاب وأهالي القرية .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.