إستهلت حضانة البيت الدافئ نشاطاتها يوم أمس السبت باحتفال ميلادي شاركت فيه الأمهات وأطفالهن في مقر الحضانة، فأنشدوا ولعبوا معاً وأمضوا ساعات ميلادية مغمورة بدفء المحبة وفرح الطفولة. وقامت عدد من الأمهات بالتنكر بزي شيخ العيد (بابا نويل) وأرنوب ووزعن الهدايا على الحاضرين في جو راقص ومرِح ثم قامت الفنانة تونه أبو شحادة برسومات طفولية على الوجوه مضيفة لأجواء الاحتفال رونقاً فنياً خاصاً. وتستعد روضات البيت الدافئ للاحتفال بالعيد يوم السبت القادم ويتم في هذه الأيام وضع اللمسات الأخيرة لبرنامج الاحتفال. أما في الفعاليات الرياضية للنساء والأطفال فيتم التحضير لاحتفالات مماثلة بمشاركة المدربة إفلين حديد والمدرب آرثر أبو النيل بالتنسيق مع المربية بديعة غبريس ألمسؤولة عن تنظيم هذه الفعاليات في الجمعية. وكما في كل عام،تقوم الجمعية بالتحضير للمسيرة التقليدية لبابا نويل في كافة أحياء عبلين، حيث تـُجرى هذه المسيرة في الرابع والعشرين من كانون الأول بدلاً من السادس من كانون الثاني وذلك تلبية لدعوة المجلس الملي الأرثوذكسي لتوحيد الأعياد. ويشارك مع الجمعية تحضيراتها للمسيرة كل من المجلس الملي الأرثوذكسي والمجلس الرعوي الكاثوليكي والمؤسسات العاملة تحت كنفهما وخاصة جوقة الكروان والمعهد الموسيقي، وستكون المسيرة خاتمة لبرنامج الليالي الميلادية الذي تنظمه "لجنة الميلاد 2012". وتتوج الجمعية نشاطاتها الميلادية بتقديم المساعدات العينية للعائلات محدودة الموارد وذلك ضمن مجهود عام تشارك به عدة جهات في القرية عشية العيد وبالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي عبلين.

إستهلت حضانة البيت الدافئ نشاطاتها يوم أمس السبت باحتفال ميلادي شاركت فيه الأمهات وأطفالهن في مقر الحضانة، فأنشدوا ولعبوا معاً وأمضوا ساعات ميلادية مغمورة بدفء المحبة وفرح الطفولة.

وقامت عدد من الأمهات بالتنكر بزي شيخ العيد (بابا نويل) وأرنوب ووزعن الهدايا على الحاضرين في جو راقص ومرِح ثم قامت الفنانة تونه أبو شحادة برسومات طفولية على الوجوه مضيفة لأجواء الاحتفال رونقاً فنياً خاصاً.

وتستعد روضات البيت الدافئ للاحتفال بالعيد يوم السبت القادم ويتم في هذه الأيام وضع اللمسات الأخيرة لبرنامج الاحتفال.

أما في الفعاليات الرياضية للنساء والأطفال فيتم التحضير لاحتفالات مماثلة بمشاركة المدربة إفلين حديد والمدرب آرثر أبو النيل بالتنسيق مع المربية بديعة غبريس ألمسؤولة عن تنظيم هذه الفعاليات في الجمعية.

وكما في كل عام،تقوم الجمعية بالتحضير للمسيرة التقليدية لبابا نويل في كافة أحياء عبلين، حيث تـُجرى هذه المسيرة في الرابع والعشرين من كانون الأول بدلاً من السادس من كانون الثاني وذلك تلبية لدعوة المجلس الملي الأرثوذكسي لتوحيد الأعياد.

ويشارك مع الجمعية تحضيراتها للمسيرة كل من المجلس الملي الأرثوذكسي والمجلس الرعوي الكاثوليكي والمؤسسات العاملة تحت كنفهما وخاصة جوقة الكروان والمعهد الموسيقي، وستكون المسيرة خاتمة لبرنامج الليالي الميلادية الذي تنظمه "لجنة الميلاد 2012".

وتتوج الجمعية نشاطاتها الميلادية بتقديم المساعدات العينية للعائلات محدودة الموارد وذلك ضمن مجهود عام تشارك به عدة جهات في القرية عشية العيد وبالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي عبلين.











































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.