محليات

تل السبع: اتهام احمد الأعسم بقتل شقيقته القاصر عائشة

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب اليوم الاحد لائحة اتهام بحق احمد سلامة الاعسم (24 عاماً) من تل السبع، تنسب له تهمة قتل شقيقته عائشة القاصر(16 عاماً) قبل ثلاثة اسابيع على خلفية ما يسمى شرف العائلة. وورد في لائحة الاتهام التي وصلت الى موقع الشمس انه في تاريخ 14.11.2012 تركت المغدورة بيتها في تل السبع حيث كانت تسكن مع شقيقها المتهم، الى الطيبة بدون معرفة الاهل لكي تكون مع(ع. ا) بالرغم من رفض العائلة. في التاسع عشر من الشهر ذاته قدم عم المغدورة، يوسف الاعسم، وشقيقها ياسر الاعسم شكوى في الشرطة عن اختفاء عائشة. وفي نفس اليوم توجهت عائلة المغدورة الى الطيبة لأخذها معها الى تل السبع، وهو ما تم وبالتنسيق مع الشرطة بقيت المغدورة في بيت خالها بحسب طلبها، كما جاء في لائحة الاتهام ويدعى نمر ابو قويق من تل السبع ايضاً الذي التزم بالحفاظ عليها في بيته. في 22.11.2012 انتقلت المغدورة للسكن لدى عمها يوسف الاعسم الذي التزم امام الشرطة بالحفاظ عليها. وبعد ثلاثة ايام توجه المتهم الى الشرطة وادعى ان شقيقته ستعود للسكن في بيت العائلة ووعد بالا يسيء لها. وتابعت لائحة الاتهام بالاسهاب ان محطة الشرطة طلبت المغدورة وتم التوضيح لها ان حياتها في خطر وقدمت الشرطة اقتراحا بتحويلها الى ملجأ للفتيات للحفاظ على حياتها، الا ان الفتاة رفضت التوجه الى الملجأ وطلبت العودة الى بيت العائلة، بحسب لائحة الاتهام. في اليوم التالي السادس والعشرين وفي ساعات الصباح اندلع شجار بين المتهم وشقيقته القاصر، خلاله اعترفت عن حبها ل(ع.ا) وانها تود ان تكون معه، فما كان من المتهم الا ان توجه الى المطبخ واخذ سكينا وتوجه الى الغرفة حيث كانت المغدورة وذبجها من عنقها وخرج من البيت وهو يصرخ :" قتلتها"، والقى بالسكين ارضاً. وقرابة الساعة التاسعة صباحا اتصل بالشرطة وابلغها عن فعلته وطلب ارسال سيارة اسعاف الى البيت الا ان شقيقتها كانت قد فارقت الحياة.

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب اليوم الاحد لائحة اتهام بحق احمد سلامة الاعسم (24 عاماً) من تل السبع، تنسب له تهمة قتل شقيقته عائشة القاصر(16 عاماً) قبل ثلاثة اسابيع على خلفية ما يسمى شرف العائلة.

وورد في لائحة الاتهام التي وصلت الى موقع الشمس انه في تاريخ 14.11.2012 تركت المغدورة بيتها في تل السبع حيث كانت تسكن مع شقيقها المتهم، الى الطيبة بدون معرفة الاهل لكي تكون مع(ع. ا) بالرغم من رفض العائلة.

في التاسع عشر من الشهر ذاته قدم عم المغدورة، يوسف الاعسم، وشقيقها ياسر الاعسم شكوى في الشرطة عن اختفاء عائشة.

وفي نفس اليوم توجهت عائلة المغدورة الى الطيبة لأخذها معها الى تل السبع، وهو ما تم وبالتنسيق مع الشرطة بقيت المغدورة في بيت خالها بحسب طلبها، كما جاء في لائحة الاتهام ويدعى نمر ابو قويق من تل السبع ايضاً الذي التزم بالحفاظ عليها في بيته.

في 22.11.2012 انتقلت المغدورة للسكن لدى عمها يوسف الاعسم الذي التزم امام الشرطة بالحفاظ عليها.

وبعد ثلاثة ايام توجه المتهم الى الشرطة وادعى ان شقيقته ستعود للسكن في بيت العائلة ووعد بالا يسيء لها.

وتابعت لائحة الاتهام بالاسهاب ان محطة الشرطة طلبت المغدورة وتم التوضيح لها ان حياتها في خطر وقدمت الشرطة اقتراحا بتحويلها الى ملجأ للفتيات للحفاظ على حياتها، الا ان الفتاة رفضت التوجه الى الملجأ وطلبت العودة الى بيت العائلة، بحسب لائحة الاتهام.

في اليوم التالي السادس والعشرين وفي ساعات الصباح اندلع شجار بين المتهم وشقيقته القاصر، خلاله اعترفت عن حبها ل(ع.ا) وانها تود ان تكون معه، فما كان من المتهم الا ان توجه الى المطبخ واخذ سكينا وتوجه الى الغرفة حيث كانت المغدورة وذبجها من عنقها وخرج من البيت وهو يصرخ :" قتلتها"، والقى بالسكين ارضاً.

وقرابة الساعة التاسعة صباحا اتصل بالشرطة وابلغها عن فعلته وطلب ارسال سيارة اسعاف الى البيت الا ان شقيقتها كانت قد فارقت الحياة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.