فن وترفيه

الفنانة مي حريري مصابة بفيروس

أصيبت الفنانة اللبنانية مي حريري أمس بالفيروس المنتشر في الفترة الأخيرة والذي يسمى( فيروس الادينوفايرال) في عينيها وهي حالياً ترقد في منزلها تتلقى العلاج المناسب لها ، كما ذكرت بأنها ستضطر للأعتذار عن عدم إحياء حفلتها والتي تصادف في عيد الفطر السعيد في فندق الفورسيزن " القاهرة" في حال إستمر الفيروس في عينيها . على صعيد آخر تتوجه الفنانة مي بالتهاني الى جميع اللبنانيين والدول العربية والاعلاميين والأصدقاء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد على أمل أن يمر عليكم وعليها بسلام. يذكر ان مي كانت قد اعلنت عن نيتها السفر مع سفينة مريم لكسر حصار غزة، الا ان المشروع الغي بسبب عدم سماح السلطات القبرصية للسفينة بالرسو على مينائها.

أصيبت الفنانة اللبنانية مي حريري أمس بالفيروس المنتشر في الفترة الأخيرة والذي يسمى( فيروس الادينوفايرال) في عينيها وهي حالياً ترقد في منزلها تتلقى العلاج المناسب لها ، كما ذكرت بأنها ستضطر للأعتذار عن عدم إحياء حفلتها والتي تصادف في عيد الفطر السعيد في فندق الفورسيزن " القاهرة" في حال إستمر الفيروس في عينيها .

maay090910a1.jpg


على صعيد آخر تتوجه الفنانة مي بالتهاني الى جميع اللبنانيين والدول العربية والاعلاميين والأصدقاء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد على أمل أن يمر عليكم وعليها بسلام.

يذكر ان مي كانت قد اعلنت عن نيتها السفر مع سفينة مريم لكسر حصار غزة، الا ان المشروع الغي بسبب عدم سماح السلطات القبرصية للسفينة بالرسو على مينائها.

maay090910a2.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.