ايتيكيت
pixapay

المتزوجون في العيد

العيد فرصة مناسبة لتجديد أواصر المحبة والتواصل بين الأزواج والأهل والأقارب، وتبديد الأحزان بالفرحة والسعادة وطمس معالم سوء الفهم والخلافات بين الجميع.


• ولا شك أن مثل هذه المناسبة تؤكد المعاني الرائعة للعيد السعيد وتجسيدها لتغسل النفوس، وتصقلها لاستقبال مرحلة جديدة مليئة بالحب والعطف والحنان بين الزوجين والتواصل من جديد مع الأهل والأقارب لينعم الجميع بفرحة العيد.

• تأجيل الخلافات والمشاكل والهموم ومحاولة قلعها من تربة الحب وزرع أشتال السعادة والسرور في مثل هذه الأيام المباركة .

إعلان

• ليلتق الأزواج على الطاعة وليغمروا أنفسهم بالسعادة الخالية من الشوائب والوساوس والأنانية وليقدم كل منهما الهدايا ونحر الخلاف والشقاق.

• قضاء وقت ممتع مع الأطفال في المنتزهات والأماكن الترفيهية والمسلية وزيادة الأهل لإعادة البهجة للحياة ، واستثمار معاني العيد السامية.


في العيد يجب الابتعاد عن المشاحنات والضجيج: بين وقت وآخر حاولي ان تحصلي علي إجازة أنت وزوجك ابتعدا فيها عن كل عوامل الأرق والضجيج من حولكما لا تليفونات ولا موبايلات ولا علاقات عامة، فقط أنت وهو في مكان هادئ بعيد عن الضجيج ولا يعكر الصفاء حولكما سوى ضحككما ومزاجكما "الرائق" جداً، اعتبريها إجازة للكسل .. ناما كثيراً وكلا لتنتعش الصحة واضحكا لشد بشرة الوجه، قد يبدو الأمر غريباً لك، لكنه فعّال جداً ويقوي مناعتكما بعد العودة إلى جو الأسرة وروتينها.


كسر الروتين: كل المتزوجين يقعون فيه وتتحول حياتكما إلى حركات "روبوتية" الشغل ثم التسوق فزيارة حركات "روبوتية" الشغل ثم التسوق فزيارة الأهل والطبخ والأولاد إلى ما هنالك، غيري هذا الروتين بين وقت وآخر، توقفي عن التسوق لأسبوع معين ولا تطبخي بل اشتري طعاماً جاهزاً أو أخرجي كل محتويات الثلاجة وخزائن المطبخ (عملية تنظيف غير مباشرة) واعتمدي وجبات سريعة غير مكلفة وخفيفة على المعدة. بدل زيارة الأهل سافري بالسيارة الى منطقة جديدة للمزيد من الاطلاع والمعرفة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد