محليات

اعتقال طيباويين مشبوهين بسرقة سمك التونا

ورد في بيان الناطق بلسان شرطة الساحل صباح اليوم الخميس ان محققي محطة الشرطة في طيرة الكرمل استطاعوا القاء القبض على شابين في الثلاثينات من عمرهما من الطيبة مشبوهين بسرقة سمك التونا من مصنع في المنطقة الصناعية في طيرة الكرمل بتكلفة نصف مليون شيكل حيث وقعت في شهر اب هذا العام. ونفدت امس قوات من شرطة حيفا وشرطة الطيبة والقوات الخاصة عملية مداهمة الى بيتهما في الطيبة وتم العثور على مسروقات من علب التونا. وستطلب الشرطة اليوم تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح في حيفا.

ورد في بيان الناطق بلسان شرطة الساحل صباح اليوم الخميس ان محققي محطة الشرطة في طيرة الكرمل استطاعوا القاء القبض على شابين في الثلاثينات من عمرهما من الطيبة مشبوهين بسرقة معلبات من سمك التونا من مصنع في المنطقة الصناعية في طيرة الكرمل بتكلفة اكثر من نصف مليون شيكل في شهر اب هذا العام.

ونفدت امس قوات من شرطة حيفا وشرطة الطيبة والقوات الخاصة عملية مداهمة الى بيتهما في الطيبة وتم العثور على مسروقات من علب التونا.

وستطلب الشرطة اليوم تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح في حيفا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.