افتتح قسم الرياضة في المجلس المحلي كسيفه، ناديا للدجات الهوائية الاول من نوعه في القرية وذلك بحضور مفتش مكتب الرياضة الاستاذ لؤي بدير ومدير رابطة الدرجات الهوائيه في اسرائيل أيال وبحضور مديرة المركز الجماهيري في كسيفة وبحضور السيد محمد القرعان مساعد رئيس المجلس المحلي. وصرح عدنان العمور مدير قسم الرياضه في المجلس ومركز الرياضة في المركز الجماهيري، قوله:" قمنا اليوم بأفتتاح ناد للدرجات الهوائيه في البلد وهذه تكمله لخطواتنا وبرامجنا وبداية لافتتاح نواد اخرى في البلدة لهذه السنه". وشكر العمور الحضور في كلمته وشكر الاستاذ لؤي بدير المفتش العام للنقب والمثلث لدعمه المالي لهذا المشروع وشكر رئيس المجلس سالم ابو ربيعة على دعمه المادي والمعنويي لهذا المشروع خاصه والرياضة عامة. كما وصرح مدير قسم الرياضة ان هذه الخطوه الاولى من برنامج يشمل افتتاح اكثر من مشروع لهذا العام مثل ترميم القاعه الرياضية الكبيره وبداية العمل فيها وايضا ترميم الملعب البلدي في الايام القريبة جدا ان شاء الله. وفي كلمة زيبا شبيت مديرة المركز الجماهيري في كسيفة شكرت كل من الحضور وقسم الرياضه على فعالياته ووعدت بالمزيد من الفعاليات المشتركه بين قسم الرياضه والمركز الجماهيري مثل القيام قريبا بافتتاح نادي المرأة للرياضه وايضا بناء فريق للشبيبة حتى جيل الثامنة عشرة.

افتتح قسم الرياضة في المجلس المحلي كسيفه، ناديا للدجات الهوائية الاول من نوعه في القرية وذلك بحضور مفتش مكتب الرياضة الاستاذ لؤي بدير ومدير رابطة الدرجات الهوائيه في اسرائيل أيال وبحضور مديرة المركز الجماهيري في كسيفة وبحضور السيد محمد القرعان مساعد رئيس المجلس المحلي.

وصرح عدنان العمور مدير قسم الرياضه في المجلس ومركز الرياضة في المركز الجماهيري، قوله:" قمنا اليوم بأفتتاح ناد للدرجات الهوائيه في البلد وهذه تكمله لخطواتنا وبرامجنا وبداية لافتتاح نواد اخرى في البلدة لهذه السنه".

وشكر العمور الحضور في كلمته وشكر الاستاذ لؤي بدير المفتش العام للنقب والمثلث لدعمه المالي لهذا المشروع وشكر رئيس المجلس سالم ابو ربيعة على دعمه المادي والمعنويي لهذا المشروع خاصه والرياضة عامة.
 
كما وصرح مدير قسم الرياضة ان هذه الخطوه الاولى من برنامج يشمل افتتاح اكثر من مشروع لهذا العام مثل ترميم القاعه الرياضية الكبيره وبداية العمل فيها وايضا ترميم الملعب البلدي في الايام القريبة جدا ان شاء الله.

وفي كلمة زيبا شبيت مديرة المركز الجماهيري في كسيفة شكرت كل من الحضور وقسم الرياضه على فعالياته ووعدت بالمزيد من الفعاليات المشتركه بين قسم الرياضه والمركز الجماهيري مثل القيام قريبا بافتتاح نادي المرأة للرياضه وايضا بناء فريق للشبيبة حتى جيل الثامنة عشرة. 

















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.