محليات

طلاب مدرسة القسطل في زيارة الى مستشفى االانجليزي

زار طاقم من معلمي وطلاب مدرسة القسطل في الناصرة، مستشفى الناصرة ( الإنجليزي)، للتعبير عن تقديرهم لعمل المستشفى ولما يقدمه من عطاء وخدمات لأهل الناصرة والمنطقة. حيث قدمت المدرسة خلال الزيارة لوحات فنية، رسمتها معلمة الفنون منى أبو تايه خلال فترة علاجها في مستشفى الناصرة في وقت سابق. تمت الزيارة بحضور مديرة المدرسة، السيدة سيرين مجلي – كنانة، ونائبتها السيدة نائلة شحادة، ممثلة عن لجنة اولياء الأمور عدد من المعلمات من المدرسة ونخبة من الطلاب. كان في استقبال المدرسة كل من د. بشارة بشارات مدير المستشفى، والسيدة رندة إلياس مديرة التمريض والسيدة سمر سماوي مسؤولة حملة "من القلب إلى القلب". ..وقالت مديرة قسم التمريض، رندة الياس في كلمتها: " بني المستشفى منذ تأسيسه على قيم العطاء حيث احتفل مؤخرًا بمرور 150 عامًا من تأسيسة وتحدثت عن مسيرة العطاء التي يستمر المستشفى بها، وخصت بالذكر زيارة المدارس المختلفة الى المستشفى وأهمية التثقيف الصحي التي يقدمها طاقم العاملين من خلال المحاضرات المختلفة للطلاب". وقالت السيدة سيرين كنانة، مديرة مدرسة القسطل: "إن المستشفى هو من أكبر المؤسسات التي تخدم البلد منذ سنوات، وهو يعطي أكثر مما يأخذ لذا أردنا أن نشجع الطلاب على العطاء عن طريق هذه الفكرة بزيارة المستشفى وتقديم الشكر، ونأمل أن تكون هذه المبادرة بداية صداقة طويلة الأمد." وقد أنهى وفد المدرسة زيارته في قسم الأطفال حيث قدم الطلاب الهدايا على الأطفال. وقال د. بشارة بشارات، مديرمستشفى الناصرة – الانجليزي: " احتفل المستشفى بمرور 150 عامًا على تأسيسه من خلال فعاليات مختلفة بمشاركة أهل البلد حيث شعرنا بمحبة الناس ودعمهم لنا. حققنا خلال السنوات الاخيرة انجازات مهمة منها: اصبحنا مستشفى جامعي يعمل على تحسين صحة المجتمع العربي على عدة أصعدة ، منها مؤتمرات وأبحاث. حيث قام المستشفى هذا العام ب 30 بحث طبي، غالبيتها تخص المجتمع العربي. فالمستشفى يهتم باحتياجات المجتمع الصحية والتعليمية حيث قرر بناء قسم لقسطرة القلب هذا العام وأيضًا دورة تحضير الأطباء الذين درسوا الطب في خارج البلاد. حيث أنهى المستشفى أول دورة وبدأ في الدورة الثانية."

زار طاقم من معلمي وطلاب مدرسة القسطل في الناصرة،  مستشفى الناصرة ( الإنجليزي)، للتعبير عن تقديرهم  لعمل المستشفى ولما يقدمه من عطاء وخدمات لأهل الناصرة والمنطقة.
حيث قدمت المدرسة خلال الزيارة  لوحات فنية، رسمتها معلمة الفنون منى أبو تايه خلال فترة   علاجها في مستشفى الناصرة في وقت سابق. تمت الزيارة بحضور  مديرة المدرسة، السيدة سيرين مجلي – كنانة، ونائبتها   السيدة نائلة شحادة، ممثلة عن لجنة اولياء الأمور عدد من المعلمات من المدرسة  ونخبة من الطلاب. كان في استقبال المدرسة كل من د. بشارة بشارات مدير المستشفى، والسيدة رندة إلياس مديرة التمريض والسيدة سمر سماوي مسؤولة حملة "من القلب إلى القلب".

وقالت مديرة قسم التمريض،  رندة الياس في كلمتها:    " بني المستشفى منذ تأسيسه على قيم العطاء حيث احتفل مؤخرًا بمرور 150 عامًا من تأسيسة وتحدثت عن مسيرة العطاء التي يستمر المستشفى بها، وخصت بالذكر زيارة المدارس المختلفة  الى المستشفى وأهمية التثقيف الصحي التي يقدمها طاقم العاملين من خلال المحاضرات المختلفة للطلاب".
 
وقالت السيدة سيرين كنانة، مديرة مدرسة القسطل: "إن المستشفى هو من أكبر المؤسسات التي تخدم البلد منذ سنوات، وهو يعطي أكثر مما يأخذ لذا أردنا أن نشجع الطلاب على العطاء عن طريق هذه الفكرة بزيارة المستشفى وتقديم الشكر، ونأمل أن تكون هذه المبادرة بداية صداقة طويلة الأمد." وقد أنهى وفد المدرسة زيارته في قسم الأطفال حيث قدم الطلاب الهدايا على الأطفال.
وقال د. بشارة بشارات، مديرمستشفى الناصرة – الانجليزي: "  احتفل المستشفى بمرور 150 عامًا على تأسيسه من خلال فعاليات مختلفة بمشاركة أهل البلد حيث  شعرنا بمحبة الناس ودعمهم لنا. حققنا خلال السنوات الاخيرة انجازات مهمة منها:   اصبحنا مستشفى جامعي  يعمل على تحسين صحة المجتمع العربي  على عدة أصعدة ، منها مؤتمرات وأبحاث. حيث قام المستشفى هذا العام ب 30 بحث طبي، غالبيتها تخص المجتمع العربي. فالمستشفى يهتم   باحتياجات المجتمع الصحية والتعليمية حيث قرر بناء قسم لقسطرة القلب هذا العام  وأيضًا دورة تحضير الأطباء الذين درسوا الطب في خارج البلاد. حيث أنهى المستشفى أول دورة وبدأ في الدورة الثانية." 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.