نظمت جمعية سواسية في سخنين مساء اليوم السبت امسية ومحاضره حول ادب الاطفال بحضور عدد من حاضنات الاطفال ومعلمات البساتين والامهات وعدد آخر من اهالي المدينة . وافتتحت الامسية بكلمة ترحيبية من قبل عريفة الامسية رندة ابو يونس وتلاها بكلمة عن الجمعية محمد ابو صالح وكلمة لمدير قسم المعارف في بلدية سخنين نبيه ابو صالح ومن ثم حاضر امام الحضور كل من المحاضر مفيد صيداوي حيث تحدث عن ادب الاطفال باسهاب امام الاحضور وعن انعدام هذا الادب لدى اطفالنا في سنوات سابقة على خلاف هذه السنوات. وتلاه بمحاضرة ايضا كاتب في ادب الاطفال زهير دعيم وقال لا يمكن لكل شخص ان يقوم بكتابة بعض الكلمات ويدعي بالادب الى جانب مطالبته بتعيين لجنة من ادباء تعمل على فحص ودراسة الكتب التي تصدر للاطفال للمصادقة عليها كما وقام بقراءة بعض من كتبه الادبية للاطفال...

نظمت جمعية سواسية في سخنين مساء اليوم السبت امسية ومحاضره حول ادب الاطفال بحضور عدد من حاضنات الاطفال ومعلمات البساتين والامهات وعدد آخر من اهالي المدينة .


وافتتحت الامسية بكلمة ترحيبية من قبل عريفة الامسية رندة ابو يونس وتلاها بكلمة عن الجمعية محمد ابو صالح وكلمة لمدير قسم المعارف في بلدية سخنين نبيه ابو صالح ومن ثم حاضر امام الحضور كل من المحاضر مفيد صيداوي حيث تحدث عن ادب الاطفال باسهاب امام الاحضور وعن انعدام هذا الادب لدى اطفالنا في سنوات سابقة على خلاف هذه السنوات.
وتلاه بمحاضرة ايضا كاتب في ادب الاطفال زهير دعيم وقال لا يمكن لكل شخص ان يقوم بكتابة بعض الكلمات ويدعي بالادب الى جانب مطالبته بتعيين لجنة من ادباء تعمل على فحص ودراسة الكتب التي تصدر للاطفال للمصادقة عليها كما وقام بقراءة بعض من كتبه الادبية للاطفال.

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.