عجز لاعبو فريق الاخوة عرابه مساء اليوم السبت على على ارض استاد الدوحه في سخنين من احراز الفوز البيتي على الفريق الضيف هبوعيل معين دالية الكرمل بقيادة المدرب ميعاد نصر الدين وخرج الفريقان متعادلان سلبيا . هذا التعادل اعتبره الفريق العرابي بمثابة خسارة رغم حصوله على نقطة واحده بعد ان قدم في هذه المباراه اداء كبير واهدر العديد من الفرص المتاحه . الشوط الاول من المباراه لعب الفريقان في وسط الملعب مع محاولات لشن هجمات مباغته من كلا الفريقين وسرعان ما استحوذ وسيطر الفريق العرابي على مجريات اللعب وشن هجمات مكثفة وخطرة على مرمى دالية الكرمل وسط اهدار الفرص المتاحه لكل من المهاجمين العرابيين معمر قراقرة وعيسى نصار لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي . الشوط الثاني استمر الفريق العرابي من فرض هيمنته وسيطرته على ارض الملعب مع اعتماد الفريق الضيف معين دالية الكرمل اللعب بطريقة دفاعية والخروج بهجمات مرتده باتجاه مرمى عرابه لكن السيطرة العرابيه والفرص المتاحه بالجمله للمهاجمين لم تستغل واخطر هذه الفرص كانت في الدقيقة الاخيره من زمن المباراه بعد ان سدد اللاعب معمر قراقره كره ارتطمت بالقائم وتنزهت على خط المرمى دون ان تجد من يتابعها الى الشباك وبنتيجة (0-09 انتهت المباراه.

عجز لاعبو فريق الاخوة عرابه مساء اليوم السبت على على ارض استاد الدوحه في سخنين من احراز الفوز البيتي على الفريق الضيف هبوعيل معين دالية الكرمل بقيادة المدرب ميعاد نصر الدين وخرج الفريقان متعادلان سلبيا .
هذا التعادل اعتبره الفريق العرابي بمثابة خسارة رغم حصوله على نقطة واحده بعد ان قدم في هذه المباراه اداء كبير واهدر العديد من الفرص المتاحه .
الشوط الاول من المباراه لعب الفريقان في وسط الملعب مع محاولات لشن هجمات مباغته من كلا الفريقين وسرعان ما استحوذ وسيطر الفريق العرابي على مجريات اللعب وشن هجمات مكثفة وخطرة على مرمى دالية الكرمل وسط اهدار الفرص المتاحه لكل من المهاجمين العرابيين معمر قراقرة وعيسى نصار لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني استمر الفريق العرابي من فرض هيمنته وسيطرته على ارض الملعب مع اعتماد الفريق الضيف معين دالية الكرمل اللعب بطريقة دفاعية والخروج بهجمات مرتده باتجاه مرمى عرابه لكن السيطرة العرابيه والفرص المتاحه بالجمله للمهاجمين لم تستغل واخطر هذه الفرص كانت في الدقيقة الاخيره من زمن المباراه بعد ان سدد اللاعب معمر قراقره كره ارتطمت بالقائم وتنزهت على خط المرمى دون ان تجد من يتابعها الى الشباك وبنتيجة0-9 انتهت المباراه.












































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.