فن وترفيه

ليدي غاغا تخرج من متجر عز الدين عليا بشكل ممتلىء

رصدت النجمة الاميركية ليدي غاغا تخرج من صالة عرض المصمم التونسي عزالدين عليا في باريس، في وقت سابق من الاسبوع الماضي. وبدت غاغا ممتلئة بشكل ملفت في معطف بنقشة "ليوبارد" وكانت قد وجهت اللوم الى والدها على الكيلوغرامات الزائدة بسبب طعامه اللذيذ في مطعمه الايطالي في نيويورك. وردت غاغا على منتقديها الذين طالبوها بممارسة الرياضة من خلال حسابها الخاص على تويتر «شكراً لكل المعجبين بي الذين يحبونني رغم كل شيء، وللذين يعرفون المعنى الحقيقي للجمال واللطافة، أحبكم بجد». كما قامت غاغا بإضافة رابط لقول، قالته نجمة الاغراء مارلين مونرو مفاده أن جميع الفتيات هن جميلات إنما المجتمع هو البشع".

رصدت النجمة الاميركية ليدي غاغا تخرج من صالة عرض المصمم التونسي عزالدين عليا في باريس، في وقت سابق من الاسبوع الماضي.وبدت غاغا ممتلئة بشكل ملفت في معطف بنقشة "ليوبارد" وكانت قد وجهت اللوم الى والدها على الكيلوغرامات الزائدة بسبب طعامه اللذيذ في مطعمه الايطالي في نيويورك.

وردت غاغا على منتقديها الذين طالبوها بممارسة الرياضة من خلال حسابها الخاص على تويتر «شكراً لكل المعجبين بي الذين يحبونني رغم كل شيء، وللذين يعرفون المعنى الحقيقي للجمال واللطافة، أحبكم بجد».كما قامت غاغا بإضافة رابط لقول، قالته نجمة الاغراء مارلين مونرو مفاده أن جميع الفتيات هن جميلات إنما المجتمع هو البشع".








إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد