لا يزال التفاح يتربع على قلوب الألمان كأكثر الفواكه المحلية استهلاكا من قبل الشعب الألماني. أفاد مكتب الإحصاء الألماني في مدينة فيسبادن غرب ألمانيا بأن المساحات المزروعة بالتفاح في ألمانيا تبلغ حاليا 32 ألف هكتار وأنه على الرغم من أن هذه المساحات هي نفس مساحات عام 2007 إلا أن التفاح أصبح يزرع فيها بشكل أكثر كثافة وأن حجم الأشجار أصبح أصغر مما زاد من أعداده في نفس المساحة بنسبة 6 بالمئة ليرتفع عدد أشجار التفاح في ألمانيا إلى نحو 72 مليون شجرة. يشار إلى أن عدد الألمان يقدر حاليا بنحو 81 مليون نسمة. ثم تأتي فاكهة الكرز في المركز الثاني للفواكه المفضلة لدى الألمان حيث تزرع أشجار الكرز حسب هيئة الإحصاء الألمانية على نحو خمسة آلاف هكتار تليها أشجار البرقوق التي تشغل 4000 هكتار. وتبلغ المساحة الإجمالية لأشجار الفواكه نحو 46 ألف هكتار بتراجع نحو 5 بالمئة عن عام 2007 وذلك بسبب تكثيف هذه الزراعات بشكل رئيسي حسب الهيئة

لا يزال التفاح يتربع على قلوب الألمان كأكثر الفواكه المحلية استهلاكا من قبل الشعب الألماني.أفاد مكتب الإحصاء الألماني في مدينة فيسبادن غرب ألمانيا بأن المساحات المزروعة بالتفاح في ألمانيا تبلغ حاليا 32 ألف هكتار وأنه على الرغم من أن هذه المساحات هي نفس مساحات عام 2007 إلا أن التفاح أصبح يزرع فيها بشكل أكثر كثافة وأن حجم الأشجار أصبح أصغر مما زاد من أعداده في نفس المساحة بنسبة 6 بالمئة ليرتفع عدد أشجار التفاح في ألمانيا إلى نحو 72 مليون شجرة.

يشار إلى أن عدد الألمان يقدر حاليا بنحو 81 مليون نسمة.ثم تأتي فاكهة الكرز في المركز الثاني للفواكه المفضلة لدى الألمان حيث تزرع أشجار الكرز حسب هيئة الإحصاء الألمانية على نحو خمسة آلاف هكتار تليها أشجار البرقوق التي تشغل 4000 هكتار.
وتبلغ المساحة الإجمالية لأشجار الفواكه نحو 46 ألف هكتار بتراجع نحو 5 بالمئة عن عام 2007 وذلك بسبب تكثيف هذه الزراعات بشكل رئيسي حسب الهيئة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.