فن وترفيه

هجوم على ليدي غاغا بسبب قبعة

هاجم محبو الحيوانات المغنية ليدي غاغا بشدة بعد أن ظهرت في مدينة كولونيا الألمانية وهي تضع على رأسها قبعة من فراء الثعلب . وشوهدت غاغا وهي ترتدي القبعة الغريبة التي صممت على هيئة رأس ثعلب ويتدلى من خلفها ذيل ثعلب، ما أثار غضب جماعة “المعاملة الأخلاقية للحيوانات”، التي وصفتها بأنها بلا قلب . وقال زيندى ويغنر، المتحدث باسم الجماعة إن القبعة تبدو مصنوعة من فراء ثعلب قطبي أبيض، غالبا ما يتم صعقه للحصول على فرائه . وكانت الجماعة قد هاجمت غاغا من قبل بسبب ارتدائها ملابس مصنوعة من فراء الحيوانات وأرسلت إليها خطابا ترجوها فيه أن تكون صديقة للحيوانات في اختيار ملابسها . ودائماً ما تثير ليدي غاغا الجدل بملابسها الغريبة، إذ ظهرت في إحدى الحفلات وهي ترتدي فستانا من اللحم النيئ وحزاما من الأصداف البحرية .

هاجم محبو الحيوانات المغنية ليدي غاغا بشدة بعد أن ظهرت في مدينة كولونيا الألمانية وهي تضع على رأسها قبعة من فراء الثعلب .وشوهدت غاغا وهي ترتدي القبعة الغريبة التي صممت على هيئة رأس ثعلب ويتدلى من خلفها ذيل ثعلب، ما أثار غضب جماعة “المعاملة الأخلاقية للحيوانات”، التي وصفتها بأنها بلا قلب .

وقال زيندى ويغنر، المتحدث باسم الجماعة إن القبعة تبدو مصنوعة من فراء ثعلب قطبي أبيض، غالبا ما يتم صعقه للحصول على فرائه .كانت الجماعة قد هاجمت غاغا من قبل بسبب ارتدائها ملابس مصنوعة من فراء الحيوانات وأرسلت إليها خطابا ترجوها فيه أن تكون صديقة للحيوانات في اختيار ملابسها .ودائماً ما تثير ليدي غاغا الجدل بملابسها الغريبة، إذ ظهرت في إحدى الحفلات وهي ترتدي فستانا من اللحم النيئ وحزاما من الأصداف البحرية .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.