فن وترفيه

ريهانا تضع عملات نقدية على أظافرها

حينما وصلت ريهانا إلى مطار لندن في بريطانيا، لم ينجذب المصورين وعدساتهم إلى ريهانا ككل وإنما إلى تفصيل معين فيها. إذ أن طلاء الأظافر الخاص بها استطاع جذب كل الإنتباه لما من فرادة في نوع الطلاء والرسم الموجود على أظافرها. فريهانا التي كانت تنزل من الطائرة، أظهرت للعدسات أظافرها مطلية بصور لمئة دولار أميركي إلى جانب صورة للملكة إليزابيث مأخوذة أيضاً من احدى العملات النقدية وقد أوضحت الأخصائية في طلاء الأظافار عند ريهانا إلى أن الطلاء وضع قبل ساعات من ظهورها المرتقب أمام الجمهور في إحتفال MTV Video Music Award.

حينما وصلت ريهانا إلى مطار لندن في بريطانيا، لم ينجذب المصورين وعدساتهم إلى ريهانا ككل وإنما إلى تفصيل معين فيها.إذ أن طلاء الأظافر الخاص بها استطاع جذب كل الإنتباه لما من فرادة في نوع الطلاء والرسم الموجود على أظافرها.فريهانا التي كانت تنزل من الطائرة، أظهرت للعدسات أظافرها مطلية بصور لمئة دولار أميركي إلى جانب صورة للملكة إليزابيث مأخوذة أيضاً من احدى العملات النقدية

وقد أوضحت الأخصائية في طلاء الأظافار عند ريهانا إلى أن الطلاء وضع قبل ساعات من ظهورها المرتقب أمام الجمهور في إحتفال MTV Video Music Award.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.