أضاع باريس سان جيرمان بحلته الجديدة فرصة تعويض البداية المخيبة التي حققها في افتتاح الموسم بتعادله مع مضيفه القوي رين (1-1) يوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان باريس سان جيرمان الذي عزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين بلغت كلفتهم الإجمالية 80 مليون يورو وعلى رأسهم الأرجنتيني خافيير باستوري (42 مليون يورو)، استهل موسمه "الواعد" بخسارة غير متوقعة على أرضه أمام لوريان (صفر-1). وبدا النادي الباريسي رغم صعوبة المهمة أمام رين الذي استهل الموسم بفوز ساحق على الوافد الجديد ديجون (5-1)، في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث بعدما تقدم في الدقيقة 73 عبر كيفن غاميرو إثر تمريرة من الوافد الجديد جيريمي مينيز في مباراة بدأها مدرب النادي الباريسي أنطوان كومبواريه بإبقاء باستوري خارج التشكيلة تماماً، فيما بقي غيوم هوارو على مقاعد الاحتياط لمصلحة ماتيو بودمر قبل دخوله في الشوط الثاني. لكن أصحاب الأرض الذين عانوا من غيابات بالجملة، نجحوا في خطف التعادل في الدقيقة 87 عبر البوركيني جوناثان بيتروبا إثر تمريرة من ستيفان دالمات

أضاع باريس سان جيرمان بحلته الجديدة فرصة تعويض البداية المخيبة التي حققها في افتتاح الموسم بتعادله مع مضيفه القوي رين (1-1) يوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان باريس سان جيرمان الذي عزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين بلغت كلفتهم الإجمالية 80 مليون يورو وعلى رأسهم الأرجنتيني خافيير باستوري (42 مليون يورو)، استهل موسمه "الواعد" بخسارة غير متوقعة على أرضه أمام لوريان (صفر-1).

وبدا النادي الباريسي رغم صعوبة المهمة أمام رين الذي استهل الموسم بفوز ساحق على الوافد الجديد ديجون (5-1)، في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث بعدما تقدم في الدقيقة 73 عبر كيفن غاميرو إثر تمريرة من الوافد الجديد جيريمي مينيز في مباراة بدأها مدرب النادي الباريسي أنطوان كومبواريه بإبقاء باستوري خارج التشكيلة تماماً، فيما بقي غيوم هوارو على مقاعد الاحتياط لمصلحة ماتيو بودمر قبل دخوله في الشوط الثاني.

لكن أصحاب الأرض الذين عانوا من غيابات بالجملة، نجحوا في خطف التعادل في الدقيقة 87 عبر البوركيني جوناثان بيتروبا إثر تمريرة من ستيفان دالمات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.