محليات

اكتشاف كمية كبيرة من الغاز الطبيعي قبالة شواطئ الخضيرة

اعلنت شركة الطاقة المسؤولة عن عمليات التنقيب عن الغاز الطبيعي والنفط في اسرائيل عن اكتشاف كميات كبيرة من الغاز في موقعين للتنقيب قبالة شواطئ مدينة الخضيرة وسط اسرائيل. وقد جاء ذلك عبر مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، حيث اشار اهود مراني المدير العام لشركة الطاقة ان هذه الانباء بشرى سارة لاسرائيل وانباء جيدة لمجال الاقتصاد والطاقة في اسرائيل، لان الحديث يدور عن كميات كبيرة لم تشهدها اسرائيل. وبحسب ما ورد في المؤتمر الصحفي فان الحديث يدور عن اكتشاف كميات كبيرة من الغاز تصل الى 182 مليار متر مكعب ويوجد ايضا احتمالات للعثور على النفط تقدر بـ 151 مليون برميل. وستبدأ الشركة في شهر كانون الثاني يناير القادم باعمال التنقيب التجريبية في المكان

اعلنت شركة الطاقة المسؤولة عن عمليات التنقيب عن الغاز الطبيعي والنفط في اسرائيل عن اكتشاف كميات كبيرة من الغاز في موقعين للتنقيب قبالة شواطئ مدينة الخضيرة وسط اسرائيل.

وقد جاء ذلك عبر مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، حيث اشار اهود مراني المدير العام لشركة الطاقة ان هذه الانباء بشرى سارة لاسرائيل وانباء جيدة لمجال الاقتصاد والطاقة في اسرائيل، لان الحديث يدور عن كميات كبيرة لم تشهدها اسرائيل.

وبحسب ما ورد في المؤتمر الصحفي فان الحديث يدور عن اكتشاف كميات كبيرة من الغاز تصل الى 182 مليار متر مكعب ويوجد ايضا احتمالات للعثور على النفط تقدر بـ 151 مليون برميل.

وستبدأ الشركة في شهر كانون الثاني يناير القادم باعمال التنقيب التجريبية في المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.