محليات

انتهاء التحقيق مع النائب باسل غطاس بشبهات تسريب هواتف نقالة لسجناء امنيين

افادت المتحدثة باسم الشرطة ان اليوم الثلاثاء حققت الشرطة من خلال وحدة قطرية مع النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة عضو الكنيست باسل غطاس وذلك تحت طائلة التحذير والشبهات الواقعة تحت بند التآمر لتنفيذ جريمة وكذلك الاحتيال وخيانة الامانة العامة فيما يتعلق بمراسيم وقوانين مصلحة دائرة السجون.

هذا ووفقا للشبهات قام عضو الكنيست غطاس بتسريب هواتف نقالة وشرائح اتصال لسجناء امنيين مخالفا بذلك القانون.

يشار الى انه تم التحقيق مع عضو الكنيست غطاس من بعد الحصول على مصادقة المستشار القضائي للحكومة.

هذا وأكد غطاس قبل دخوله إلى التحقيق بالقول: "سأخرج برأس مرفوع وفي النهاية سيتمخض الجبل ويلد فأرا. هذه ملاحقة سياسية. كل شيء على ما يرام، وقد اعتدنا على تحقيقات من هذا النوع. وكل ذلك من أجل المس بنضالنا".

كما ورافق النائب غطاس إلى مقر وحدة 'لاهف 433' النائبان جمال زحالقة وحنين زعبي، وأمين عام حزب التجمع، امطانس شحادة، وعدد من قيادة التجمع.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.