حالة الطقس

الحرارة أقل من معدلها بـ5 درجات

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة بأن يكون الجو غدًا الأربعاء غائماً جزئياً وباردًا، مع ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات المساء والليل لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والخميس يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم الجمعة المقبل توقعت بأن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، مع ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين من خطر تشكل الصقيع صباح الأربعاء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.