محليات

مطانس شحادة للشمس: ’تفاجأنا بشأن التحقيقات مع غطاس‘

تحدثت اذاعة الشمس صابح اليوم الى سكرتير عام حزب التجمع الوطني الديمقراطي د.مكانس شحادة حول دعوة د.باسل غطاس للمثول امام الشرطة للتحقيق معه حول شبهات بادخاله هواتف خليوية الى السجنا خلال زيارته للسجن في النقب ظهر امس الاحد.

وقال د.مطاس شحادة للشمس: "للتوضيح الدعوة التي وصلت والحديث الذي تم هو دعوة للتحقيق منذ عدة ايام ونحن على اعتقاد انها استمرارا للتحقيقات الاولى المعروفة للجميع والمتعلقة بحملة التبرعات والتمويل في انتخابات 2013 وتعاملنا بهذا الموضوع على هذا الاساس، على اساس انه كان اعتقالات وتحقيقات بهذا الشأن قبل فترة".

مضيفا: "هذه التسريبات الجديدة التي شاهدناها بالامس وجوقة التحريض التي بدات لدى صناع القرار من نتنياهو الى ليبرمان، هذا فاجانا فعلا".

ويضيف شحادة للشمس: "البيان الذذي صدر امس الظهر كنا نحن عملنا عليه منذ اول امس ليلا، لم يكن لدينا اي معلومات عن الموضوع الجديد، بما ان الزملاء حنين زعبي وجمال زحالقة تم التحقيق معهم بملف التبرعات فتوقعنا ان يكون ايضا التحقيق مع باسل بهذا الشأن. لكن تفاجأنا بعد الظهر امس بان التحقيقات تتعلق بشيء جديد، اليوم سنلتقي بباسل غطاس، سنتواصل بشكل يومي لمتابعة هذا الملف وهذا الهجوم الخطير، اصبح بالاعلام العبري وصناع القرار اتهموا واصدروا القرارات والاحكام".

للاستماع الى ما قاله مطانس شحادة للشمس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.