محليات

مصرع ايمان زعبي من سولم في حادث سير واصابة اثنين اخرين

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه وقع مساء الاحد في الشمال على شارع رقم 7155 بين موشاڤ مرحاپيه وسولم، حادث طرقات بالغ تخلله اصطدام وجها لوجه ما بين مركبتين خصوصيتين مع اصابة سيدة بجروح بالغة احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى في العفولة.

واضافت الشرطة في بيان لاحق انه تبين وقوع اصابة اخرى لسيدة اضافية وصفت حالتها بالبالغة ولطفلة رضيعة وصفت حالتها بالطفيفة احيلتا ايضا على اثرها للعلاج بالمستشفى.

لاحقا تبين من التحريات الاولية على ان المصابتين بجراح احداهما بنحو اواسط العشرينات بينما الثانية باوائل الخمسينات من اعمارهما والطفل الرضيع هم من سولم.

ولاحقا اعلن بمستشفى رمبام في حيفا عن وفاة ضحية حادث الطرقات، المصابة بجراح، المرحومة ايمان زعبي من بلدة سولم - 53 عاما.

هذا وتم تمديد اعتقال السائق المشتبه بالحادث صباح اليوم الاثنين في محكمة الصلح في الناصرة لمدة سبعة ايام حتى 21.12 الجاري.

هذا وقد عملت ثلاثة طواقم من سلطة الاطفاء والانقاذ من محطه العفوله على تخليص العالقين في الحادث. كما تواجدت الشرطة في المكان والتي بدأت التحقيق في اسباب الحادث.

هذا وتحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم الى كل من السيد محمد زعبي ابو شادي المرحومة ايمان زعبي، كما تحدثت الاذاعة الى السيد احمد زعبي رئيس مجلس اقليمي بستان المرج الذي تتبع له قرية سولم، بالاضافة الى الحديث مع ضابط شرطة السير ايال يناي.

كيان: ايمان رحلت متممة واجباتها النضاليّة والتوعوية تجاه نساء مجتمعنا وقضاياهّن

هذا ونعت جمعية "كيان"- تنظيم نسوي - بمزيد من الحزن والأسى الناشطة ايمان زعبي (53 عامًا) التي وافتها المنية مساء الاحد في حادث طرقات دام على مدخل بلدة سولم.

والمفارقة في الموضوع أنّ ايمان كانت قد انتهت امس من لقاء إضافيّ من لقاءات "كيان" في حيفا، حاملة من تجربتها وخبرتها إلى نساء قريتها سولم أملا وعملا في تغيير واقع المرأة الفلسطينية في كافة النواحي ومجالات الحياة.

عرفنا ايمان في اللقاءات امرأة نشيطة، مثابرة، تحرص على التعلّم وتعليم الآخرين، وضعت نصب عينها هدف التغيير وعملت جادة على المضي قدمًا نحو تحقيقة، نأسف فعلا لهذا المصاب ونعزي نفسنا بخسارتها اولا، نعزي مجتمعنا ثانيا، ونعزي عائلتها كذلك". كما جاي في بيان كيان.

للاستماع الى اللقاءات كاملة حول المرحومة ايمان زعبي.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.