فن عربي

صور.. نعومة نانسي ومجوهرات أحلام يخطفان الأنظار في ’أراب أيدول‘

شهدنا خلال اليومين الماضيين أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج المواهب ’أراب آيدول‘، وعلى الرغم من روعة وجمال أصوات المشاركين إلا أن أعين المشاهدين توجهت وركّزت على إطلالتي النجمتين أحلام ونانسي عجرم.

منذ الحلقات الأولى من البرنامج أثبتت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن المنافسة معها في عالم الموضة صعبة للغاية، على الرغم من أن إطلالتها الأولى في العروض المباشرة أثارت الإنتقادات، حيث أطلت نانسي بـ’جمبسوت‘ من تصميم ’ايف سان لوران‘ وأضافت اليه جاكيت مخملي خمري اللون لذات المصمم.

أما الإطلالة الثانية لنانسي عجرم بالحلقة الثانية من العروض المباشرة أبهرت الجميع وسرقت الأنظار، حيث ارتدت فستانا أبيض اللون ومتعدد الألوان بالنصف العلوي منه إضافة الى حذاء طويل. وقد نال مكياج نانسي وتسريحة شعرها الإعجاب.

أما بالحديث عن الفنانة أحلام، فقد استطاعت أن تلفت الأنظار بإطلالتها الجديدة منذ بداية البرنامج، حيث تخلت عن شعرها الطويل وأطلت بشعر قصير ’كاريه‘ بلمسات مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق، ومما لا شك فيه أن مجوهرات أحلام الثمينة لفتت الأنظار.

أطلت أحلام بالحلقة الأولى من العروض المباشرة بفستان من تصميم المصمم حسين بظاظا، أما بالحلقة الثانية من العروض المباشرة فقد أطلت بتنورة وقميص ذهبي لامع، وارتدت عقدا من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة. كما أثار مكياج أحلام استحسان معجبيها حيث اختارت إبراز عينيها بمكياج ’سموكي‘ مما جعلها تبدو أكثر جمالا.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.