رياضة عالمية

هيوستن روكتس يسجل رقم تاريخي جديد في ال NBA

أحرز فريق هيوستن روكتس، رقما تاريخيا في المباراة التي فاز فيها على نيو أورليانز بيليكانز 122-100 ، في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، يوم الجمعة.

تمكن لاعبو فريق هيوستن روكتس من تسجيل 24 رمية ثلاثية في المباراة، ولم يقتصر إنجاز روكتس على ذلك الرقم فقط، بل حقق خلال المباراة رقما قياسيا آخر هو عدد المحاولات الثلاثية والذي بلغ 64، كما تمكن نجمه جيمس هاردن من تحقيق ثاني ثلاثية مزدوجة "تريبل دبل" تواليا.

وعقب النتيجة التي حقق خلالها إريك غوردون 29 نقطة هي الأعلى له هذا الموسم، واصل هيوستن سلسلة انتصاراته وسجل التاسع تواليا، وبات صاحب 20 فوز وسبع هزائم في هذا الموسم.

وكاد هيوستن في مباراته الأخيرة التي فاز فيها على ساكرامنتو كينغز 132-98، أن يعادل الرقم القياسي السابق لعدد الرميات الثلاثية الناجحة في مباراة واحدة (23)، إلا أن روكتس اكتفي خلال مباراة الأربعاء باثنين وعشرين رمية ناجحة، قبل أن يتكن من كسر الرقم، يوم الجمعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.