من المرتقب أن توفر الشركة خلال الفترة المقبلة هذه الميزة لكل دول العالم إلاَّ أنها لم تكشف عن موعد محدّد لذلك حتى هذه اللحظة.

أعلن تطبيق "انستجرام" عن إضافة ميزة بثّ الفيديو المباشر، هذا الخيار الجديد بات متوافراً لدى المستخدمين في الولايات المتّحدة الأميركية فقط، وعلى نظامَي الأجهزة العالمة بنظامَي "آندرويد" و"iOS"، ومن المرتقب أن توفر الشركة خلال الفترة المقبلة هذه الميزة لكل دول العالم إلاَّ أنها لم تكشف عن موعد محدّد لذلك حتى هذه اللحظة.

وسيتمكن متابعي الحسابات معرفة توقيت البثّ المباشر لدى من يتابعونهم من خلال علامة ستظهر أعلى الفيديو الذي يتمّ بثّه.

وسيستطع متابعو الحساب من الإعجاب بالفيديو والتعليق عليه، إلاَّ أنَّ ما لا يمكن أن يلقى إعجاب بعض المستخدمين، هو أنه سيتم حذف الفيديو فور الانتهاء من البثّ المباشر، ولن يتمكن المستخدمون من مشاهدته مرة أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.