فن عربي

وفاة الفنانة القديرة زبيدة ثروت.. صاحبة أجمل عيون بالسينما المصرية

قدمت ثروت مجموعة كبيرة من الأفلام، أبرزها: "نساء من حياتي"، "بنت 17"، "شمس لا تغيب"، "في بيتنا رجل"، وفيلم "زمان يا حب"، وغيرها العديد.

رحلت الفنانة القديرة زبيدة ثروت عن العالم مساء أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 76 عاما بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة.

يُذكر أن الفنانة زبيدة ثروت هي من أجمل نجمات السينما المصرية وصاحبة أجمل عيون، وقد أُطلق عليها لقب "ملكة الرومانسية" بعد أن قدمت فيلما مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بعنوان "يوم من عمري".

وقدمت ثروت مجموعة كبيرة من الأفلام، أبرزها: "نساء من حياتي"، "بنت 17"، "شمس لا تغيب"، "في بيتنا رجل"، وفيلم "زمان يا حب"، وغيرها العديد.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.