محليات

آخر المتهمين بالحرائق: اطلاق سراح القاصرين من الجديدة-المكر

النيابة العامة قدمت تقريرا يحوي تهجمات شرسة وخطيرة تشير ان القاصران تسببا بالحريق عن عمد وعلى خلفية قومية، وتعاملت معهما وكانهما مجرمان

اطلقت المحكمة عصر اليوم سراح القاصرين من الجديدة-المكر والمتهمين باشعال حريق بالقرب من منطقة سكناهم، وذلك بعد اعتقالهم من تاريخ 27/11 اثر اشتعال الحرائق في كافة انحاء البلاد.

حول هذا الموضوع قال المحامي عبد السلام هواش للشمس والذي يرافع عن المتهمين، ان الملف لم يغلق بعد انما هناك لائحة اتهام قدمت ضدهما من قبل النيابة العامة وهناك جلسة محكمة الاسبوع القادم.

هذا وقد افرجت المحكمة عن القاصرين بشروط مقيدة وهي االحبس المنزلي واصفاد الكترونية. فيما سمح لهم بالخروج ساعة كل يوم لكن مع مراقب.

يشار ان النيابة العامة قدمت تقريرا يحوي تهجمات شرسة وخطيرة تشير ان القاصران تسببا بالحريق عن عمد وعلى خلفية قومية، وتعاملت معهما وكانهما مجرمان، وكان القاضي قد قرر اطلاق سراحهم مسبقًا، لكن وبعد تقديم التهم من قبل النيابة مددت المحكمة اعتقالهم. 

ونوه المحامي هواش الى ان القاضي قال بانه واذا ما ثبتت التهمة على الشابين، فانها تعتبر اعمال طيش صبيانية وليست اعمال على خلفية قومية،  

يشار الى ان الشابان القاصران يتعلمان في الصف الثاني عشر، وسوف يقدم محامو الدفاع عنهم طلبا لاستئناف دراستهم، منوهًا الى ان معظم الشبان العرب الذين اعتقلوا بتهمة التسبب بحرائق قد افرج عنهم دون تديم لوائح اتهام ضدهم. 

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.