جمالك

شامبو الروزماري الطبيعي لتحصلي على شعر صحي

من المعروف أن لبعض النباتات الكثير من الفوائد الرائعة للشعر كنبتة الروزماري أو المعروفة بإكليل الجبل والتي تمنحه العديد من العناصر لصحته ولمعانه.

لا ترقى المنتجات التجارية المصنوعة من المواد الكيميائية إلى تلك الطبيعية التي يمكنها أن تترك أفضل النتائج على الشعر والبشرة، والتي يمكنك تحضيرها في المنزل بأسهل الطرق وأقل التكاليف والحصول على شعر لامع وصحي، والتي تجنب شعرك التعرض للمواد الكيميائية التي تدخل في تركيب معظم مستحضرات العناية بالشعر. ذلك بالإضافة إلى توفير مبالغ طائلة كان يمكن أن تدفعيها مقابل مستحضرات قد لاتعود على شعرك بالنفع.

ومن المعروف أن لبعض النباتات الكثير من الفوائد الرائعة للشعر كنبتة الروزماري أو المعروفة بإكليل الجبل والتي تمنحه العديد من العناصر لصحته ولمعانه، ولذلك سنعرفكم اليوم على طريقة منزلية رائعة لعمل شامبو طبيعي للشعر:

مكونات شامبو الروزماري:

نبتة الروزماري أو إكليل الجبل.

صابون غار مبشور.

يمكنك إضافة بعض الزيوت كملعقة من زيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا.

طريقة شامبو الروز ماري:

ضعي كوب من الماء على النار واتركيه جتى يغلي.

انقعي نبتة اكليل الجبل في الماء واتركيها حتى اليوم التالي.

في منقوع إكليل الجبل أضيفي صابون الغار المبشور وسخني المزيج على النار مع التحريك المستمر.

انتظري حتى يصبح المزيج لزجاً ومن ثم صبيه في وعاء مغلق واستخدميه عند غسل شعرك.

ستلمسين الفرق بكل تأكيد منذ الاستخدام الأول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.