محليات

الميلاد في الناصرة: تزيين شارع الهوليلاند

بدعم من جمعية الموكب لمسيرة الميلاد سرية كشافة الروم الكاثوليك وسرية كشافة البشارة للاتين يبادرون بتزيين شارع الهوليلاند بجانب شجرة الميلاد.

بدعم من جمعية الموكب لمسيرة الميلاد، وبالتنسيق مع بلدية الناصرة، بادر القائمين على سرية كشافة ومرشدات الروم الكاثوليك وسرية كشافة البشارة اللاتين، بتزيين شارع الهوليلاند المحاذي لمركز القديس انطون في الناصرة والمؤدي الى شجرة الميلاد التي ستضاء يوم غداً الاحد.

وقد قام اعضاء السرايا الكشفية بعمل مكثف حتى ساعات الليل المتأخرة وعلى مدى اسبوع كامل، بوضع النجوم على جوانب الشارع وإضاءة الشارع بالكامل، ليزيد من جمال هذا الشارع المركزي في مدينة الناصرة.
عصام مزاوي ووسام شاعر معلمي السرايا الكشفية عبروا عن فرحتهم بهذا العمل والذي اكتمل صباح اليوم، وقالوا انهم ينصب في مجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع بحسب مبادئ الكشاف وشكروا كل من دعم وساهم وعمل في انجاز هذا العمل الكبير .
جمعية الموكب تتقدم بالشكر لسرية كشافة الروم الكاثوليك وسرية كشافة اللاتين والقائمين عليهما على عملهم الكبير، وتدعو بلدية الناصرة الى تزيين كل شوارع المدينة في كافة الاعياد بزينة وإضاءة تليق بمدينة الناصرة ومكانتها الدينية والسياحية لتكون رافعة اقتصادية لهذا البلد الطيب وأهله جميعا.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.