app

تطبيق مميز لمحبي التصوير بالأبيض والأسود

يعتبر تطبيق Hypocam أحد التطبيقات المميزة للتصوير الفوتوغرافي باللونين الأبيض والأسود فقط.

يُقدم التطبيق العديد من المزايا، التي تجعل عملية التصوير بالأبيض والأسود أكثر مرونة ومتعة، من بينها إمكانية التقاط الصور مباشرة بهذه الطريقة، ومن ثم تحريرها باستخدام عدة أدوات إبداعية مخصصة لهذا النوع من التصوير، مما يتيح للمستخدمين الحصول على صور فريدة من نوعها.

ويوفر التطبيق أيضاً تحديثات دائمة، تتضمن أخباراً وصوراً مميزة بالأبيض والأسود، بحيث يُمكن من خلالها استلهام الأفكار الجديدة في هذا المجال.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو نشرها تحت وسم hypocam# والذي يعتبر مجتمعاً للمصورين بالأبيض والأسود.

يشار إلى أن تطبيق Hypocam متوفر مجاناً لمستخدمي نظام "أندرويد" إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكن تنزيله عبر متجر "غوغل بلاي"، في حين يُمكن لمستخدمي نظام "آي أو أس" تنزيل التطبيق عبر متجر "آب ستور" وبحجم 18 ميغابايت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.