محليات

إذاعة الشمس تحاور الصحافي روعي كاتس في مؤتمر إيلات

حاورت إذاعة الشمس الصحفي روعي كاتس، من راديو تل أبيب، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر الصحافة العاشر الذي يُعقد في مدينة إيلات.

قال الصحفي روعي كاتس لإذاعة الشمس: "أنا أعتقد أنه يوجد خطر كبير على كافة وسائل الإعلام في اسرائيل، وهنالك عدة مسببات منها التدخل الحكومي وتهديد حرية التعبير".

وأضاف كاتس: "أنا أعتقد أنه منذ أن دخل الفيسبوك الى حياتنا بالعام 2004 فقد نجح بكونه موقع التواصل الإجتماعي الأهم ونحن نخوض عملية ضخمة للديموقراطية، ويمكن لكل شخص أن يكتب وأن يصور فيديو وأن يقوم بالبث المباشر، وأنا لا أعتقد أنه يوجد تناقض بين الجودة وبين التكنولوجيا كما أعتقد أنه لا يوجد تناقض بين التقليد والتقدم. لا يجب الخوف من الإنترنت والعالم الرقمي بل يجب أن نستغله كما يجب".

وقال كاتس: "بالتحدث عن التداخل الحكومي، فإنه يوجد ضغط كبير من عناصر في الحكومة من أجل السيطرة على ما يُسمح لنا ببثه وقوله، وهذا بالتلفزيون وبالقنوات العامة".

استمعوا للقاء الكامل:











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.