عربي

مصرع 6 أشخاص وإصابة 37 بحادث إنقلاب حافلة في إربد

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 37 آخرون ظهر اليوم الثلاثاء، إثر تدهور حافلة ركاب تعمل على خط (اربد ـ المفرق ـ جامعة آل البيت) في إربد بالاردن، بحسب ما أفادت ’الغد‘ نقلا عن مصادر الدفاع المدني الاردني.

قالت صحيفة ’الغد‘ الأردنية إن طواقم الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني الاردني قامت بمعالجة الحادث وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث وإخلاء الوفيات ونقل 24 إصابة إلى مستشفى الملك عبد الله المؤسس كما تم نقل 13 إصابة إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، حيث وصفت الحالة العامة للإصابات ما بين البالغة والمتوسطة.

وكشفت لجنة في الأمن العام الأردني مساء اليوم الثلاثاء، عن سبب الحادث المروع الذي تعرضت له حافلة في إربد وأدى إلى وفاة 6 أشخاص وإصابة 37 آخرين.

وقالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن اللجنة الفنية المرورية المشكلة في إدارة السير المركزية للتحقيق في الحادث عللت أنه سببه كان بتغيير سائق الحافلة المسرب بشكل مفاجئ، مما أدى إلى اصطدامها بالجزيرة الوسطية وانقلابها. ونفت اللجنة حدوث أي انفجار لإطارات الحافلة، بعد تقارير أولية أفاد بها الدفاع المدني بأن ذلك هو سبب الحادثة.

وأشار بيان الأمن إلى أنه سيتم إرسال كافة التحققات بعد إنهائها إلى القضاء لاتخاذ المقتضيات القانونية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.