محليات

ايال نمير للشمس: ’يجب اعطاء حساب رواتب المعلمين لشركة خاصة‘

تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم مع المعلم ايال نمير، وهو احد منظمي التظاهرة صباح اليوم امام وزارة المعارف في القدس.

وقال نمير في حديثه للشمس: نحن نتظاهر اليوم احتجاجا على جلسة اللجنة التي عينها الوزير بينت لفحص الخلل في معاشات ورواتب المعلمين التي وصلت الاف المعلمين ناقصة بسبب خلل في حسابات رواتب ودرجات المعلمين، اللجنة اليوم بدات اولى جلساتها والوزير اعطاها شهرا لفحص الموضوع، ولا يعقل ان يجلس ممثل نقابة المعلمين مع وزارة المعارف، علينا اعادة التربية الى الوزارة، الوزارة تعرف بهذا الخلل قبل سبعة اشهر، اين كانت الوزارة في هذا الوقت كله، طاقم الوزارة يعمل ويعرف بهذا الامر".

واضاف نمير للشمس: "نحن لا نهدد بالاضراب، لم نقل هناك اضراب، نحن لم نحصل على اية مساعدة من قبل اية منظمة معلمين او نقابة او غيرها، نحن نقبل ان يعطوا المعلمين الحق في ادارة اجور المعلمين لشركة خاصة خارجية، لا حاجة ان يبقى حساب الاجور لدى وزارة المعارف، هذا الجسم يكون طرفا جانبيا، اقترح ان يعمل طاقم الوزارة بالتربية فقط لا غير، نحن نقول عليكم ان تعرفوا كيف تعملون، ان تعيدوا لنا حقوقنا المالية التي سرقت منا على مدار طويلة سابقة".

مضيفا: "انا لا اسمع من الوزارة شيئا، اصلا لا يتحدثون معنا، يتحدثون عبر الفيس بوك والمشاهدة المتلفزة الحية، لم يجلسوا معنا ولا مرة، كلنا نقف وقفة واحدة من معلمين عربا ويهودا ومرشدين ومساعدين ومركزين".

للاستماع الى المقابلة كاملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.