فن وترفيه

شاهدوا.. سمية الخشاب بزيادة وزن واضحة وتثير السخرية بمحتويات حقيبتها

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة خفيفة في البرنامج الكوميدي ’ثلاثي أضواء الحياة‘، لتشارك مذيعي البرنامج فقرات الحلقة التي تتسم بالكوميديا في المقام الأول.

سمية الخشاب أظهرت جانباً كوميدياً من شخصيتها من خلال فقرات البرنامج التمثيلية المضحكة، لتأتي أغلب تعليقات رواد السوشيال ميديا لتشيد بخفة ظلها، وأيضا لتعلق على زيادة وزنها التي بدت واضحة.

وكانت سمية الخشاب تتمتع بقوام رشيق بعد خسارتها للكثير من وزنها الزائد الذي اكتسبته من جراء حقن الكرتيزون، إلا إنها عادت هذه الأيام لتعود ببعض الوزن الزائد بعد النحافة المفرطة.

سمية الخشاب علقت على زيادة وزنها في حلقتها في برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" إنها وجدت أن النحافة كانت مبالغ فيها، لهذا قامت بزيادة وزنها عدة كيلوجرامات ليبدو قوامها أكثر جمالاً.

وقد طلب مذيعو البرنامج من سمية الخشاب أن تخرج ما يوجد في حقيبتها أمام الكاميرا، وعلى الفور لبت سمية الخشاب طلبهم لتفاجئ الجميع أن معظم ما يوجد معها هي الأطعمة. سمية الخشاب أخرجت ثمرة موز وحبات تمر لتؤكد لمذيعي البرنامج إنها تجوع كثيراً لهذا تضع الأطعمة في حقيبتها، ومن جانبهم علق مذيعو الحلقة على محتويات حقيبتها بأنها أشبه بمحلات "كارفور".

وطلب مذيعو البرنامج من سمية الخشاب أن تخرج أمور أخرى غير الأطعمة من حقيبتها، لتخرج لهم زجاجة العطر وشواحن تليفونها المحمول، ليدخل الاستوديو في نوبة ضحك.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.