رياضة عالمية

ريال مدريد يعتلي صدارة الليغا عقب فوز شاق على أتلتيك بيلباو

خرج ريال مدريد من عنق الزجاجة في معقله "سانتياغو برنابيو"، أمام مضيفه العنيد أتلتيك بيلباو، بفوزه عليه بشق الأنفس، في ختام مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل بهدف مبكر عند الدقيقة 7 من متابعة لكرة من داخل منطقة الجزاء هيأها له زميله إيسكو على طبق من ذهب.

وأدرك سابين ميرينو التعادل للفريق الباسكي بحلول الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستفيدا من أخطاء مدافعي الفريق الملكي.

وأنقذ المهاجم الملكي الشاب البديل ألفارو موراتا، أصحاب الأرض، من كمين الفريق الباسكي العنيد، بتسجيله هدف الفوز له في الدقيقة 83 من عمر المباراة، محتفلا بذلك بربيعه الرابع والعشرين.

وأهدر رونالدو هدفا محققا في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا عن الضائع بعد انفرادة تامة بالحارس وجها لوجه، كما أضاع "صاروخ ماديرا"، الذي يعاني من عقم تهديفي، عدة فرص أخرى للتسجيل في هذا اللقاء الذي جمع الفريقين، يوم الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول، في العاصمة مدريد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.