رياضة عالمية

إشبيلية ينتزع فوزاً صعباً من أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي لعبت على ملعب رامون سانشيز بيزخون لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

المباراة كانت قوية من الجانبين خاصة وأن الثنائي يلعب على المركز المتقدمة في جدول الترتيب حيث كان يحتاج الطرفين تحقيق الفوز من أجل أن يواصل مشوار المنافسة على اللقب.

هدف اللقاء الوحيد سجله اللاعب الفرنسي ستيفن نزونزي في الدقيقة 76 بعدما قام بتبادل الكرة مع لوتشيانو فييتو وتوغل داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة القوية في مرمى يان أوبلاك.

بهذه النتيجة يرفع الفريق الأندلسي رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في صدارة جدول الترتيب في حين تجمد رصيد فريق العاصمة عند 18 نقطة في المركز الثالث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.