محليات

البراميديك عزايزة للشمس: ’القيادة المتهورة والسرعة أودت بحياة شابين‘

وقع يوم الجمعة الماضي حادث طرق مروع على مفترق بلدة دبورية أسفر عن مصرع الشابين أحمد جوفي وسامي إكتيلات، واصابة ثلاثة آخرين بجراح بالغة.

بحديث لإذاعة الشمس صباح اليوم مع البراميديك هلال عزايزة، الذي وصل الى مكان الحادث، قال: "لا شك أن الحادث كان صعبا جدا، والحادث وقع على الدوار الأول في بلدة دبورية. تم نشر فيديو يظهر أن السيارة تسير بسرعة فائقة مما أدى الى انقلابها وتحطمها بمحاذاة الدوار".

وأضاف قائلا: "الحادث أليم جدا والمشهد كان صبا جدا، فقد كان الشبان مستلقون على الأرض ومصابون بكافة أنحاء أجسادهموإصابات بالرأس، وكان اثنين منهم فاقدون للوعي وبدون نبض أو تنفس، وكانت الظروف صعبة جدا، وقد وقع الحادث قرابة الساعة العاشرة مساء".

وتابع عزايزة: "الشارع الذي حصل به الحادث غير خطر بتاتا اذا تم السير عليه بالسرعة المفروضة حيث أنه شارع داخل البلدة ويوجد دوار وإشارات مرور والطريق معبدة بصورة جيدة، ولكن اذا تمت القيادة بسرعة جنونية وبصورة متهورة وعدم انتباه فإن الأمر سيؤدي بلا شك الى حادث ولا مفر من الأمر".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.