محليات

مقتل هويدة شوّا من يافا وإصابة زوجها بعد الإعتداء عليهما قرب نابلس

بحسب الشرطة، فإن الخلفية من وراء الجريمة تعود الى جنائية، وتم فرض أمر حظر نشر على أي من باقي تفاصيل التحقيقات بملف القضية.

أفادت الشرطة أنها تلقت بلاغا على بدالة الطوارئ رقم 100 قرابة الساعة 02:20 من بعد منتصف الليلة الماضية، مفاده الإعتداء على سيارة اسرائيلية على شارع رقم 505 بالقرب من مستوطنة ’بركان‘ في الضفة الغربية بالقرب من نابلس.

وذكرت الشرطة أنه عند وصولها للمكان تم العثور على زوجين من الوسط العربي من سكان يافا تل أبيب، بنحو سنوات الأربعينات من أعمارهما، وقد كان الزوج مصابا بجراح طفيفة بينما الزوجة (43 عاما) كانت مصابة بجراح حرجة توفيت على أثرها في المكان.

وبحسب الشرطة، فإن الخلفية من وراء الجريمة تعود الى جنائية، وتم فرض أمر حظر نشر على أي من باقي تفاصيل التحقيقات بملف القضية.

وعلمنا أن المرحومة تدعى هويدة شوّا من سكان يافا تل أبيب.

أمر حظر النشر - تصوير الشرطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.