محليات

دبورية: مصرع احمد جوفي وسامي إكتيلات في حادث طرق مروع

مصرع احمد جمال جوفي وسامي توفيق كتيلات من دبورية في حادث طرق مروع عند مدخل البلدة.

وقع حادث طرق مروع مساء أمس، الجمعة، على مفترق دبورية أسفر عن مصرع الشابين أحمد جوفي وسامي إكتيلات، واصابة ثالثة اخرين بجراح بالغة.

وقال الناطق بلسان نجمة الداوود الحمراء أنّ طائرة هليكوبتر تابعة لنجمة الداوود الحمراء وصلت إلى مكان الحادث محاولة انقاذ المصابين بصورة حرجة إلا أن الطاقم الطبي أضطر اعلان وفاتهما.

وقالت الشرطة عبر الناطقة بلسانها أن: "مساء اليوم، الجمعة، على مدخل بلدة دبورية، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرقات بالغ تخلله اصابة 3 افراد، من دبورية، بجراح متفاوته وصفت ما بين الحرجة والبالغة عكفت طواقم الاسعافات الطبية على احالتهم للعلاج بالمستشفى هعيمق في العفولة، حيث أعلن لاحقًا عن وفاة اثنين منهم."

قوات الشرطة التي هرعت الى المكان تواصل باعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، والتي تشير إلى أنحراف مركبة أحد الضالعين وارتطامها بحاجز للأمان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.