فلسطيني

وفاه طفلة (3 شهور) في مخيم بلاطة إثر المواجهات هناك

المئات من قوات الأمن الفلسطينى دخلوا إلى المخيم من عدة محاور وان هناك اشتباكات مسلحة في أكثر من موقع في المخيم مع قوات الأمن الفلسطيني

اعلن قبل قليل عن وفاه طفلة تبلغ من العمر 3 شهور من مخيم بلاطة، إثر المواجهات المستمرة حتى اللحظة بين اجهزة السلطة وشبان مسلحين.

هذا وتطالب الأجهزة الأمنية عبر سماعات المساجد بالانسحاب خوفا من حدوث مجزرة.

وبحسب وكالة وفا فقد شهد مخيم بلاطة، فجر اليوم الجمعة اشتباكات مسلحة عنيفة بين قوى الأمن الفلسطيني، ومسلحين، وذلك خلال محاولة قوى الأمن ملاحقة واعتقال مطلوبين.

وتحدثت مصادر محلية عن اصابتين بشظايا الرصاص داخل المخيم جرّاء الاشتباكات التي خفت حدتها صباحا. وقالت ذات المصادر بأن حالة من التوتر الشديد تسود المخيم.

وفي ذات السياق، قال مصدر أمني مسؤول، صباح اليوم، إن النشاط الأمني الذي يتم تنفيذه في مخيم بلاطة، يتم حسبما تم التخطيط له.

وأوضح أن من يستهدفهم هذا النشاط هم أشخاص ملاحقين للعدالة لتورطهم في الاعتداء على حقوق الغير، والخروج عن القانون والتعدي على القانون.

وأشار إلى أن جميع العناصر الأمنية الفلسطينية المشاركة في هذا النشاط بخير، وأن الهدف مما يجري توفير الأمن والأمان للمواطنين، ووضع حد لبعض حالات الانفلات والفوضى.

وقالت مصادر محلية في مخيم بلاطة أن المئات من قوات الأمن الفلسطينى دخلوا إلى المخيم من عدة محاور وان هناك اشتباكات مسلحة في أكثر من موقع في المخيم مع قوات الأمن الفلسطيني



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.