رياضة عالمية

ليلة تألق بوجبا ... رباعية مانشستر يونايتد على فنربخشة

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً مهم على ضيفه فناربخشه التركي برباعية مقابل هدف في مباراة ضمن المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي.

إنطلقت المباراة بهدوء من الطرفين حتى أتت أولى فرص المباراة في الدقيقة 14 بعد تمريرة من ماتيو دارميان لبول بوغبا الذي سددها لكن الدفاع أبعدها, وفي الدقيقة 30 دفع سيمون كيير خوان ماتا داخل المنطقة ليكلف فريقه ركل جزاء.

ليسددها بوغبا بنجاح في الدقيقة مسجلاً الهدف الأول, وفي الدقيقة 33 دفع سينر أوزبايراكلي أنتوني مارتيال ليكلف فريقه ركلة جزاء جديدة, وفي الدقيقة 34 سددها مارتيال محرزاً الهدف الثاني.

وفي 38 مر سوزا من الدفاع بروعة ثم سدد لكن ديفيد دي خيا أنقذ مرماه وحول الكرة لركنية, وفي الدقيقة 45+1 أرسل وين روني عرضية أرضية لجيسي لينغارد ليمررها إلى بوغبا الذي سدد كرة قوية بأقصى الزاوية اليمنى لحارس المرمى مسجلاً الهدف الثالث, ليسدل الستار على الشوط الأول بتقد المان بثلاثية نظيفة.

انطلق الشوط الثاني بتمريرة من بوغبا للينغارد الذي سدد كرة قوية أسفل الزاوية اليسرى مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة 48, وفي الدقيقة 60 مرر إيمانويل إمينيكي الكرة لروبن فان بيرسي سددها مرت بجوار القائم الأيسر.

 

 

تشكيل مانشستر يونايتد:
ديفيد دي خيا - ماتيو دارميان - كريس سمولينغ - إريك بايلي - لوك شو - مايكل كاريك - بول بوغبا - جيسي لينغارد - أنتوني مارتيال - خوان ماتا - وين روني

تشكيل فناربخشه:
فولكان ديميريل - سينر أوزبايراكلي - مارتن سكرتل - سيمون كيير - حسن علي كلديريم - محمد توبال - سوزا - رومان نيوستادتير - فولكان سين - ألبير بوتوك - روبن فان بيرسي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.