فن وترفيه

النمسا تقرر هدم المنزل الذي ولد فيه هتلر

وزير الداخلية النمساوي فولفغانغ سوبوتكا قد أعلن في وقت سابق إن لجنة خاصة توصلت إلى استنتاج مفاده أن هذا المنزل ليست له قيمة تاريخية

اتخذت السلطات النمساوية قرارا بهدم المنزل الذي ولد فيه أدولف هتلر (1889 - 1945 ) . أفادت بذلك يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول وكالة فرانس برس.

يذكر أن حكومة النمسا قررت في يوليو/ تموز الماضي مصادرة هذا المنزل من أصحابه في مدينة (براناو على نهر إن) حيث ولد أدولف هتلر.
وكان وزير الداخلية النمساوي فولفغانغ سوبوتكا قد أعلن في وقت سابق إن لجنة خاصة توصلت إلى استنتاج مفاده أن هذا المنزل ليست له قيمة تاريخية وأنه لا يعتبر معلما أثريا.

جدير بالذكر أن هذا المبنى ذو الثلاثة طوابق الذي شيد في القرن السابع عشر كانت تتوزع فيه قبل عام 1965 قاعات مكتبة عامة ، ثم سلم إلى فرع لمصرف ثم حوِّل إلى مدرسة ثانوية. وفي الفترة ما بين عام 1977 وعام 2011 كان هناك معمل صغير فيه ثم دار للمعوّقين. وقد قررت وزارة الداخلية هدم المنزل في الربيع الماضي. إلا انه كان من الضروري سن قانون خاص ليتم تطبيق هذا القرار.

المصدر: تاس

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.